59

241 12 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 59 سأشرح لوالدي ... 1/2


  كان الصوت ملكًا لـ Huo Dewen ، وقد عاد في وقت ما ومعه كومة من الدفاتر في يده ، وكان يجب أن يأتي لتسوية الحسابات.

  "أنا لا أفعل ، لماذا تعتقد ذلك. أنا فقط أريد أن لا يتم إثارة القيل والقال عنها ، حتى تفقد عائلة سونغ القديمة ماء وجهها." لم تكن سونغ Xuechun مقتنعة ، لكنها ما زالت تتحدث بشكل مثير للشفقة.

  "أنا لست قصير الذراعين أو الساقين ، فلماذا أفقد ماء وجه عائلة سونغ القديمة عندما أكون مع Huo Zhenting؟ علاوة على ذلك ، هل سألتني عما أفكر به شخصيًا؟ لم تطلب مني أبدًا اتخاذ قرار ، وأن ليو لاولاي كان مرتبطًا في الأصل بالعصابة التي تبيع النساء والأطفال ، لكنك تركته يأخذني بعيدًا. أنت فقط تعرف ما تفعله. "تحدث

  سونغ شيوجياو بصدق ، لكن سونغ Xuechun قال:" لماذا أسألك ، ألا تعرف كيف تبدو؟ منذ أن جئت إلى هنا ، فأنت تحب هذا الرجل اليوم ، وتطارد هذا الرجل غدًا. إنها مثل لعبة طفل. من يدري ما إذا كنت مخلصًا للكابتن هوو؟ لا يمكننا فعل الأشياء الذي يؤذي الآخرين إنه شيء بطولي. "

  " هل تعتبر نفسك رسول العدالة أم قديس هوو جينتينج ، إنه ملك جندي ، هل يحتاج إلى مساعدتك؟ أنت مجرد أناني. "" لماذا أنا أناني؟ "

  شعرت Song Xuechun أنها بدت اليوم وكأنها Song Xuejiao قد مسح طبقة الطلاء الواقية طبقة تلو الأخرى ، بعض الأشياء التي لم تجرؤ حتى على التفكير فيها ، لكنها بدت وكأنها تفهم كل شيء.

  لماذا حدث هذا ، ولماذا بدت وكأنها تعرف كل شيء ، وأصبح قلبها مرتبكًا أكثر فأكثر.

  "لماذا أنت أناني ، ألا تعرف؟ لقد شعرت بالغيرة منذ أن كنت طفلاً ، وستبذل قصارى جهدك للحصول على ما تريد. حتى لو حصلت عليه أولاً ، فسوف يتم إقناعك دائمًا في النهاية. هذه المرة ، Huo Zhenting ، لن تكون كما كنت تعتقد ذلك؟ "حسنًا ، في اليومين الماضيين ، عثرت على مذكرات المالك الأصلي ، ثم رأت بعض الأشياء التي وصفتها وفكرت فيها.

  قال سونغ شيوتشون بصوت عالٍ: "أنت تتحدث هراء".

  "أنا لست لعبة." فجأة جاء صوت منخفض من خارج الباب ، مما جعل Song Xuejiao الذي كان جالسًا على كانغ يقف فجأة. كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها تذرف الدموع مباشرة ، وكانت يداها ترتعشان.

  لكن شخصية طويلة جاءت من الباب ، ولم يكن يرتدي سوى زي عسكري أنيق.

  حالما دخل الغرفة ، رأى زوجة الابن الصغيرة في كانغ تندفع فجأة. كان يتصبب عرقا من الخوف ، وتقدم بسرعة إلى الأمام وعانقها بإحكام ، قائلا: "هراء". لقد ظلم سونغ شيوجياو

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن