62

287 18 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 62 هل هذا بيت خشن ... 1/3


  هذا القطار من الصعب حقًا النزول منه ، إذا لم يأت Huo Dewen لتوصيل مثل هذه الأشياء ، فلن يعرف حقًا كيف ينزل.

  وقفت سونغ شيوجياو على الأرض بأمان ولوى ربلة ساقها ، وشحب وجهها من الألم.

  لم يجرؤ Huo Dewen على التحرك ، وقال: "لا تقلق ، فأنت تجلس عليه وتستريح لبعض الوقت ، وسأذهب إلى Zhenting." من كان يعلم ذلك

  قبل البحث عن Huo Zhenting ، اندفع في غضون بضع دقائق خطوات ، وقالت: "يا زوجة الأب ، ما خطبك؟" قلقة ، كل من لديه هذا الصوت العالي ينظر إليهم.

  "لا شيء ، لا تصرخ. أنا فقط أعاني من تقلصات في الساق ، فقط ارتاح لبعض الوقت."

  أرادت سونغ شيوجياو أن تضحك عندما رأت شخصًا ، لكنها في الحقيقة لم تستطع تحمل الألم ، لذلك سقطت الدموع بشكل لا إرادي. التظلم. إذا لم تكن حامل فكيف ستعاني كثيرا فلا عجب أن الشخص الذي حملها يقف أمام عينيها مباشرة.

  قال Huo Zhenting على الفور: "انتظر ، سآخذك إلى الطبيب على الفور." "

  أوه ، لا تلمسني ، سأكون بخير بعد فترة." ماذا عن تحية الجنود!

  أدار رأسه على الفور وتظاهر بعدم رؤيته ، لكن كانت هناك بالفعل ابتسامة على زاوية فمه.

  رئيس المجموعة ، اتضح أن زوجته ستتحول إلى مثل هذا الفتى الغبي ، شعر أنه لم يكن غبيًا أمام الهدف ، فلماذا يقلق على رأسه؟

  قال Huo Dewen: "إنها هكذا في المنزل ،

  فقط دعني أتناول بعض الأسماك الصغيرة." "حسنًا ، سأشتري لك سمكة صغيرة عندما يكون لدي الوقت."

  لا يستطيع Huo Zhenting إقناع زوجته ، لذلك يعاملها على أنها أخته بالتأكيد كل أنواع الإحراج.

  "ألن تذهب إلى الجيش؟ ما زلت أنتظر رؤية المنزل." كانت تتطلع إلى ذلك ، وتكافح من أجل النزول عندما تحسنت ساقاها ، لكن Huo Zhenting لم يترك أي شخص يذهب وحمل لها في السيارة مباشرة.

  على الرغم من أن الجنود يجب أن ينتبهوا إلى صورتهم ، إلا أن زوجة ابنهم غير مرتاحة ويجب احتضانها ، هل يمكن أن تكون عرجاء بعيدًا؟

  تبع هوو ديوين والجندي الصغير من الخلف ، وقال الجندي الصغير: "ماذا جلب هذا الأخ وزوجة أخيه إلى هنا؟ إنه ثقيل للغاية".

  "مخللات."

  "أخت زوجها؟"

  "نعم."

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن