50

417 19 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 50 الوحوش الشرسة (ثلاثة فصول في واحد) 1/4


  ووهو ، قلبه مكسور.

  زعيم عائلته هو الأسوأ ، حتى أنه سمح له بفعل هذا النوع من الأشياء كعازب. ماذا عن تحفيزه ، نعم ، لا بد أن ذلك يحفزه.

  بعد أن أحرق النار والدموع تنهمر على وجهه ، استقال بعد أن قال كلمة ، وما لم يتوقعه الناس هو أن Huo Zhenting كان مشغولاً هذه الأيام ، لذلك لم يعهد إلى هذا الشخص بالعناية به أو ذاك. لإلقاء نظرة عليه ، ونتيجة لذلك ، كان مفضلاً بقوته.بيان الزوجة.

  لكن كل من حضر بشكل أساسي رأى Song Xuejiao الذي كان ضعيفًا ويمكنه الذهاب مع الريح ، لذلك انتشرت نظرية وأخرى.

  المتزوجون حديثًا هم من الذكور جدًا ولا يعرفون كيف يتحكمون في أنفسهم ، ونتيجة لذلك تتعرض زوجة الابن الصغيرة للتنمر حتى تكاد تفقد لياقتها. لهذا السبب عوضتها عنها ، على استعداد لفعل أي شيء.

  بخصوص هذا ، حضرت زوجة عسكرية عجوز وتحدثت إلى Song Xuejiao لفترة من الوقت: "Xiao Song ، لقد سمعت أنك لست بصحة جيدة مؤخرًا؟"

  ضاق قلب Song Xuejiao ، وشحب وجهها في لحظة. ماذا فعل يرون؟

  "لا ، لا."

  لكن الزوجة العسكرية الكبرى اعتقدت أنها رأت عينيها المضطربتين. بعد كل شيء ، لقد تعاملت مع هذا النوع من الأشياء من قبل. والتي لم تكن حية في ذلك الوقت. لا تزال حالة Huo Zhenting بسيطة ، فقد تم إرسال زوجة عسكرية إلى المستشفى في اليوم الأول من زفافها. في ذلك الوقت جاء الاتحاد النسائي وقامت بتسويته.

  الرجال ، إذا لم يتمكنوا من تعلم الشعور بالشفقة ، فستضطر النساء إلى المعاناة. متى يكون من الأفضل إنجاب طفل

  ؟

  "يقال أنه بعد ثلاث سنوات في المعسكر ، تكون البذرة جيدة مثل Diaochan ، ناهيك عن أنك مثل هذه الفتاة المثيرة. قائد فوجنا هوو هو ملك الجنود ، إذا كان يريد إثارة المشاكل ، فكم عدد يمكن أن يتحمله الناس. أعلم أنك خجول ، ولكن عليك أن تذكره بهذا النوع من الأشياء ، إذا حدث شيء ما حقًا ، فسيكون شيئًا مدى الحياة. دعني أرى أنه يهتم بك أيضًا. عندما تكون في كانغ ، أنت ترفض الإشارة إليه وتشرح له أنه ليس جيدًا للنساء ".

  بوم ، سونغ شيوجياو فهمت أخيرًا ما كانت تتحدث عنه هذه الزوجة العسكرية ، لقد أساءت فهم أن هوو جينتينج كان شرسًا جدًا ، لذا ألقت بنفسها هكذا؟

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن