79

191 13 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 79 مشاهدة الأطفال معًا ... 1/2


  لا تذكر ما يعتقده Huo Dewen ، فقط قل إنهم انتهوا للتو من تناول الطعام ورأوا الأطفال ، وسرعان ما بدأوا هذا المساء في الطهي مرة أخرى.

  هذه المرة ، لم تكن هناك زوجة عسكرية للمساعدة ، فقد رأى الجميع أن لديهم الكثير من أفراد الأسرة ، لذلك لم يأتوا للمشاركة في المرح. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج فقط إلى إعادة تسخين الأطباق في الليل ، وفي هذا الوقت ، لن يكره الجميع بقايا الطعام ، طالما يمكنك تناول ما يكفي من الطعام والشراب.

  ذهب Huo Zhenting للبحث عن شخص ما مرة أخرى ، لأنهم لم يبيعوا نبيذ البدر الذي يأتي مع سعر العروس ، لذلك لم يأخذ الكثير من الناس زمام المبادرة للحضور ويحتاجون إلى البحث عنه.

  بشكل غير متوقع ، بمجرد أن وجد الرجل ، رأى سيارتين للشرطة تدخلان الجيش ، فدهس جندي شاب وقال: أيها القائد ، هؤلاء الناس قالوا إنهم يبحثون عن شقيقة زوجهم. "" ماذا؟ " سارع Huo Zhenting إلى المنزل بعد سماع

  ذلك ، لم أكن أعرف أن ضباط الشرطة هؤلاء قد هرعوا بالفعل إلى المنزل.

  لحسن الحظ ، كان الكابتن تان الذي كان هناك قادرًا جدًا على قمع الموقف ، ولم يتم اصطحابه بعيدًا.

  "ما الذي يحدث؟" جاء هوو جينتينج وحدق في ضابط الشرطة الرائد ، مع تعبير قبيح إلى حد ما على وجهه.

  قال الشرطي أيضا: "اتهم شخص من مركز الشرطة سرا سونغ شيوجياو بالاحتيال ، نحن هنا لنأخذها للمساعدة في التحقيق.

  " حسنًا ، لا يزال لديها طفلين لتطلبهما. "خذها".

  "لا فائدة إذا لم تكن الشخص المعني ، أيها الرفيق ، لا تنخرط في الامتيازات." يبدو أن لدى الشرطي انطباع سيء جدًا عن هوو Zhenting ، وكانت لهجته صارمة.

  لكن لم يتحسن Huo Zhenting ، فقد ضاق عينيه وقال: "زوجتي كانت محتجزة في المنزل ولم تخرج أبدًا ، يجب على الأقل أن تشرح من غشته وماذا خدعته ، وإلا فلن تكون قادرًا على ذلك. لأخذ هذا الشخص معك اليوم. "لنذهب". "

  لا ، سأذهب معهم." خرج Song Xuejiao من الداخل ، ثم قال بهدوء شديد: "لقد انتهيت للتو من إطعام الطفل ، وهو أيضًا واجبي أن أتعاون مع تحقيقات الدائرة المختصة ، لكن إذا رفاق الشرطة ، إذا لم أكتشف أنني قد ارتكبت أي عملية احتيال ، فسأقاضي هؤلاء الأشخاص بتهمة كاذبة. "" إنهم متهمون سريون "

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن