67

240 15 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 67 حب الجرو ...


  لكنني لم أتوقع أن تتفاجأ والدة سونغ لدرجة أنها أصيبت بالذهول ، وقالت: "لقد تعلمت حتى كيف تطبخ؟ لقد اعتدت أن تكون شخصًا يمكنه تقطيع البصل الأخضر." ... أليسوا جميعًا متزوجين ؟ عليك أن

  تتعلم بعض التعلم. إن زوجات الجيش في الجيش متحمسات للغاية ، وسيأخذن زمام المبادرة لتعليمني أي شيء أريد أن أتعلمه. "تسليم هذا القدر بصمت إلى زوجات الجيش ، في الواقع ، ليس فقط زوجات الجيش ولكن أيضًا هوو جينتينج الذي علمها ، إنها سيئة.

  "هذا جيد ، هذا جيد." عندما رأت أن ابنتها كبرت ، شعرت والدة سونغ بالحزن وتشعر أنه لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر. في السابق ، كانت تخشى على الدوام أن تنفصل وتعود إلى المنزل بعد أقل من ذلك. من سنة زواج .. الآن يبدو أن صهره يجب أن يتردد.

  أثناء الطهي ، سأل مرة أخرى: "كم يوم أنت هنا لتبقى هذه المرة؟" "لديه

  إجازة ثلاثة أيام فقط ، لذلك سنعود بعد الإقامة لليلة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن أبدأ المدرسة بعد اليوم الخامس عشر. ""

  نعم آه ، لماذا نسيت أن ابنتي طالبة جامعية. "بالحديث عن هذا ، كانت والدة سونغ سعيدة بصدق ، ولم تستطع إغلاق فمها بفرح.

  ابتسم سونغ تشياو أيضًا في الخارج وقال: "لا توجد العديد من العائلات التي ترعى طلاب الجامعات هذه الأيام. والدتك ورفاقك في الوحدة جميعهم حسودون." أجاب هوو جينتينغ على الفور: "إنه والد الزوج والأم في القانون الذي يعلم جيدًا.

  "إنه لا يستطيع أن يقول مثل هذا المستوى بشكل أساسي ، ولكن بعد كل شيء ، فقد قرأ بعض الكتب تحت إشراف Song Xuejiao. ثم ظهر محتوى الكتاب فجأة في ذهني ، وقلت ذلك للتو.

  ضحك سونغ تشياو بصوت عالٍ بعد سماعه هذا ، لقد ساعده كثيرًا حقًا. أشعر أنه على الرغم من أن هذا الصهر يبدو جادًا على السطح ، إلا أنه لا يزال مهذبًا للغاية ، ويبدو أنه مثقفًا جدًا في الأسرة.

  بعد العشاء ، لم يذهبوا إلى العمل ، لذلك تحدثوا مع الاثنين في المنزل ، بعد كل شيء ، يحتاج الصهر الجديد دائمًا إلى فهم الأمر.

  لكن الطريقة التي يفهمها الرجل تختلف عن طريقة فهم المرأة ، فبعد التحدث لفترة من الوقت ، أحضر سونغ تشياو هوو جينتينغ بفخر إلى منزل قريب قريب لزيارته.

  أخذ Huo Zhenting عشرات الدولارات لشراء الأطعمة المعلبة وبعض الهدايا ، وفي السنة الأولى من الزواج ، لم يستطع الذهاب إلى منزل أقاربه خالي الوفاض. لم يفهم Song Xuejiao ، لكنه ما زال يعرف شيئًا.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن