19

541 34 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل التاسع عشر


  أقنع الشاب المتعلم: "نعم ، إذا كان لديك شيء لتقوله ، فقط تحدث عنه. أنتما اثنين من السحاقيات ، اهدئي." "لا ،

  يجب أن أشرح هذا لي اليوم. لا أفهم لماذا يقول الجميع إنني منحل ، وأنني أعبث مع الرجال والنساء ، لقد تحملت ما يكفي. "لقد تحملت سونغ Xuejiao بالفعل بما فيه الكفاية ، وقد ترعرعت على يد عائلتها منذ أن كانت طفلة ، وعادة ما تتمتع بعلاقة جيدة مع زملائها في الفصل. إن التعرض للركل هنا فجأة يبدو أن الجميع سيواجهون مشكلة معها ، وحتى قالوا إنه لخطأها ، فإن هذه النغمة لا تطاق حقًا.

  "فقط اذهب ، دع الجميع يعرف وجهك الحقيقي." أرادت تاو هونغ أيضًا أن تدمر سمعة Song Xuejiao تمامًا ، وكلما نظرت إليها ، كانت أكثر إزعاجًا. كان الجميع يعلم أنها كانت منحلة ، لكن هؤلاء الشباب المتعلمين ما زالوا ينظرون إليها بشفقة. كانت تعلم أن هؤلاء الرجال يحبون أيضًا سونغ شيوجياو ، وهي امرأة مثيرة للاشمئزاز حقًا.   هكذا تمامًا ، ارتدى الشباب المتعلم ملابسهم وجاءوا إلى منزل سكرتير الفرع. وبينما كان على وشك أن يستريح ، رأى مجموعة من الأشخاص قادمون ، ولم يستطع إلا أن قال حزينًا جدًا

  : "ما أنت تفعل هنا؟ "

بمجرد عودتي إلى مكان الشباب المتعلم ، أشار تاو هونغ إلى أنفها وبخني ، ثم قال:" لقد قمت ببعض الأشياء الخاطئة عندما كنت صغيراً ، لكنني لم أفعل شيئًا غير لائق. الفرع السكرتيرة دمرت سمعتي. "أنت فقط تريد أن تجبرني على الموت."

  "لم تقل حتى أين ذهبت في الليل ، من الواضح أن لديك شبح في قلبك." تشخر تاو هونغ ببرود.

  "عليك أن تشرح للآخرين بوضوح عندما تخرج وتعاني من الإسهال. لماذا يجب أن أخبرك بكل شيء عني." كان صوت Song Xuejiao رقيقًا وحساسًا عندما كانت تتجادل مع الآخرين ، وبدا الأمر مريحًا ولا يمثل تهديدًا على الإطلاق.

  علم سكرتير الفرع أيضًا عن Song Xuejiao ، لكن هذه الفتاة الصغيرة التي أنقذت الفتاة الصغيرة من عائلة Huo منذ بضعة أيام كانت مثيرة للإعجاب ، وأصبحت أكثر صدقًا مؤخرًا ، لذلك صافحه وقال: "لا تتكلم حول مثل هذه الأشياء في المستقبل ، ارجع بسرعة. "

  " أنا لا أتحدث عن هراء ، الجميع يعلم أنها مرتبطة بالآخرين في كل مكان. لقد رأى الجميع هذا ، وما زلت تريد دحضه؟ "ما قاله تاو هونغ كان بالفعل الحقيقة ، لكنها كانت المالك الأصلي.

  "لقد تواصلت مع شخص ما ، سمها ما شئت ، ما يقوله الآخرون ، لماذا لا تكون ببغاء."

  "قلت ذلك بتكاسل ، والتواصل مع الرجال طوال اليوم والتحدث عن كونك لائقًا ، إنه أمر سخيف. أنت قذر ، حتى الرجل لا يريدك.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن