38

436 25 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 38 الطب الصيني القوي 1/2


  "ماذا تفعل ، دعني أذهب."

  "فقط أمسكني لفترة من الوقت."

  إنه أمر لزج حقًا ، تذكر أنه عندما كان البطل والبطلة معًا في الكتاب ، لم يكونا لزجين جدًا؟

  هل لأنها أول امرأته ، لذلك من السهل التخلي عن قلبه ، ومن السهل لعب الحيل أمامها؟

  على أي حال ، شعر Song Xuejiao أنه مختلف قليلاً عن البطل في الكتاب ، خاصة في موقفه من الزواج. إلى البطلة ، قال أن يتزوج ، ثم تزوج الاثنان ببطء ، لكن الأمر لم يكن كذلك لنفسه.

  دعونا نأكل أولاً.

  عندما وصل الاثنان إلى المطعم الذي تديره الدولة ، طلبوا درجين من الزلابية المطبوخة على البخار ، والتي كانت بالفعل باهظة الثمن كغذاء أساسي. لحسن الحظ ، يمتلك Huo Zhenting تذاكر وأموالًا ، وعادةً لا يحتاجها جميعًا ، لذلك أخرجها في هذا الوقت.

  في الواقع ، أراد في الأصل طلب الدرج الثلاثة ، ولكن بمجرد دخول Song Xuejiao ، شعرت أن الطعم كان مختلطًا بعض الشيء ولم ترغب في تناوله. بعد فترة ، تم تقديم الزلابية المطهوة على البخار ، ومن الواضح أنها كانت جائعة قليلاً ولكن لم يكن لديها شهية على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك ، أرادت أن تأكل شيئًا حلوًا وحامضًا. لكن لا يوجد عصير حتى الآن ، لذلك يمكنها فقط أن تأكل الزلابية المطهوة على البخار أمامها.

  بعد تناول واحدة فقط ، شعرت بالامتلاء.

  "لماذا لا تأكله ، تأكله بسرعة." التقط Huo Zhenting زلابية على البخار ووضعها أمامها ، وكان جائعًا ، لذلك وضع عيدان تناول الطعام الخاصة به بعد تناول واحدة.

  "لا أشعر أنني على ما يرام ، يمكنك أن تأكل". تمسك بصدرها ، وكانت معدتها متعبة ومؤلمة. طلبت من النادل بعض الماء الساخن ، وجلست لتشرب الماء الساخن.

  لكن يديها كانتا لا تزالان على صدرها ، مذعورة ، وضربت بخفة عدة مرات.

  هذه المرة شعر Huo Zhenting أخيرًا أن شريكه لم يكن على حق ، فقد كان يومًا إجازة بالأمس لكن بشرته لم تكن جيدة. قرر اصطحاب شخص ما لرؤية الطبيب أولاً ، ويمكنه العودة بشهادة الزواج لاحقًا عندما يكون لديه الوقت.

  لكن لم أتمكن من مشاهدتها وهي تجوع ، لذلك طلبت من النادل تحضير وعاء من العصيدة مع بعض المخللات. هذه المرة تناسب شهيتي ، أكل Song Xuejiao فقط نصف وعاء ، مما جعلني نصف ممتلئ.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن