83

193 10 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 83 الأطفال الموهوبون ... 1/3


  كان Huo Zhenting صامتًا أيضًا ، لقد سئم أيضًا من صهر هذا ، لكنه كان يحدق به لأنه كان يخشى أنه لا يزال لديه أفكار لإيذاء زوجته.

  حتى لم يصدق هذه الحقيقة ، هز رأسه وقال: "لا ، هذا مستحيل".

  "تعال معي". اكتشف Huo Zhenting أنه على الرغم من أن هذا الشخص غبي ، إلا أنه يحب ممارسة الحيل ، لذا دعه يموت هذا القلب.

  "مرحبًا ، إلى أين تأخذني؟"

  إلى أين أنت ذاهب؟

  "تعال قريبًا." Huo Zhenting هو شخص سريع الغضب ، وربما يكون حديثًا فارغًا أنه يرتديه ببطء ، باستثناء أن روح Song Xuejiao الحساسة يمكن أن تجعله يتحلى بهذا الصبر.

  كانت Song Xuejiao قلقة بعض الشيء ، لأن Huo Zhenting كان لديه وظيفة خاصة ، وكانت تخشى أن يكون لهراء Song Aiguo تأثير سلبي عليه.

  لكن فنغ تشينغيون أراحها وقال: "لا داعي للقلق ، أعتقد أن زين تينغ منظم تمامًا. يجب أن يكون لديه بعض الأدلة لإقناعه عندما أخرج الناس هذه المرة." "هل يمكن أن يكون ذهب إلى هل ترى رئيسه؟

  "هذا ممكن ، ولكن هذا يثبت فقط أن شيانغشيانغ قد أنقذت بنفسها ، وليس سونغ شيوتشون.

  ولكن كيف عرفت أنهم لم يذهبوا إلى الرئيس فحسب ، بل استدعوا أيضًا إلى مسقط رأسهم ، ثم وجدوا بشكل طبيعي طريقة للاتصال بـ Huo Dewen ومجموعة من الأشخاص للإدلاء بشهادتهم. كانت طريقته بسيطة للغاية ، فقد طلب من Huo Dewen أن يجد قرويًا بشكل عشوائي ويسألهم عمن يحبهم وماذا كان يفعل Song Xue عندما مارس القانون.

  في النهاية ، عرف الجميع أن Song Xuejiao هو الشخص الذي ظل يضايق Huo Zhenting. بالنسبة إلى Song Xuechun ، لم تكن لها أي علاقة مع Huo Zhenting ، لذا فهي فتاة حسنة التصرف.

  القرويون بسيطون للغاية. على الرغم من أنهم مشغولون جدًا ، إلا أنهم يجيبون على أسئلة Song Aiguo بجدية شديدة. إنهم لا يشوهون سونغ Xuechun. حتى أن بعض الناس يمتدحون Song Xuechun لكونها جيدة جدًا. ولكن كلما قالوا ذلك أكثر ، كان Song Aiguo الأكثر برودة يصبح.

  ولأنه قام بتغيير أربعة أو خمسة أشخاص ، فقد طرح أيضًا أسئلة مختلفة ، لكن الجميع عرف أن سونغ شيوتشون كانت فتاة طيبة حسنة التصرف وصادقة ، ولم يواعد أي شخص أبدًا ، وكانت فتاة جيدة.

  لكن سونغ Xuejiao لها سمعة سيئة لأنها تزعج دائمًا Huo Zhenting ، ولكن الآن بعد أن تزوجت ، لن يقول أحد أي شيء آخر. بعد كل شيء ، إذا كان للزوجين أطفال ، فماذا يمكن أن يقولوا أيضًا.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن