100

126 8 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 100 فعلت ذلك خوفًا من أن يعرف الآخرون ...


  تأثرت سونغ Xuejiao في قلبها ، لكنها لم تستطع فهم سلوك Huo Zhenting المتمثل في تغطية وجهها بهذه الطريقة.لم يكن هناك غريب في المنزل ، ما الذي كان يخاف منه. هل يمكن أن يكون حتى Zhao Xuemei ، حماتها ، غير مسموح لها بالمعرفة؟

  بالتفكير في الأمر ، ناهيك عن أنه في هذه الحقبة وحتى في عهدتي كانت معظم النساء يخضعن للختان ، وفي نظر الجميع ، لا يمكن للرجال أن يفعلوا مثل هذا الشيء أبدًا ، وهذا الشيء كان يجب أن تفعله النساء. لكن لماذا؟ النساء يتحملن بالفعل آلام الولادة ، فلماذا يعانين ذلك الوقت مرة أخرى؟ . بصراحة ، أليس فقط أنه يخطط للتخلي عن زوجته وابنه في أي وقت والحصول على ربيع ثانٍ؟ إذا لم يستطع الولادة ، ألن يتم السخرية منه؟

  لكن النساء ، على أي حال ، من واحد إلى آخر.

  ومع ذلك ، أخذ Huo Zhenting زمام المبادرة لكسر هذه الفكرة اليوم ، أليس كذلك رجولية ، رجل ، ألا يحب الوجه؟

  حدقت سونغ شيوجياو بهدوء في الرجل أمام عينيها ، ثم انفجرت بالبكاء.

  على الرغم من أن Huo Zhenting اعتقد أن سلوكه قد يجعل زوجة ابنه تبكي ، إلا أنه لم يتوقع أن يكون الأمر على هذا النحو. لم أستطع التخلي عن ذلك ، وقلت: "لا تبكي ، هل أنا بخير؟" "

  من يبكي ، أعتقد أنك رائع جدًا."

  "..." فعل هذا النوع من الأشياء وكلمة عظيم يمكن هل قلت ذلك ، فهل قراءة كتابه عبثا؟

  "Huo Zhenting ، لم أفكر أبدًا في أنك ستفعل هذا ، لقد تأثرت حقًا." "

  نعم."

  "لا تقلق ، بالتأكيد لن أعطيك الديوث." اعتقد Song Xuejiao حقًا ذلك ، ولكن تم رفضه من قبل Huo انهار دماغي Zhenting ، وتصدع فمي من الألم.

  "من الآن فصاعدًا ، ستعيش عائلتنا المكونة من خمسة أفراد بشكل جيد."

  "حسنًا ، أسرة مكونة من خمسة أفراد." مع وجود كل من الأطفال وعائلة مكونة من خمسة أفراد ، فهي مثالية حقًا.

  ظل الاثنان مستمعين لبعض الوقت ، وهما يستمعان إلى الباب مفتوحًا ، ثم اقتحم صوتان صاخبان.

  بمجرد أن سمعت أن هذين المتنمرين قد عادا ، مسح Song Xuejiao دموعها وأرادت الخروج وتسخين وجبات الطعام لهما ، وتم إحضار جميع الوجبات من المطعم. لكن بعد أن تم سحبه فجأة ، همس Huo Zhenting: "لا تدع الغرباء يعرفون عن هذا." "

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن