33

479 29 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 33 افتقاده 1/3


  تحول تعبير Song Xuejiao المريح فجأة إلى البرودة ، ثم حدقت في Song Xuechun. نظرت إلى أختها في ذعر وقالت ، "ماذا ، ما الأمر؟" يبدو أن الأخت الصغرى المدللة قد رأت كل ذلك.

  "لماذا يجب أن أذهب مع Liu Laolai هذا؟ أنا بالفعل على علاقة صديق وصديقة مع Huo Zhenting ، لذلك أخشى أن الآخرين سوف يتحدثون عن ذلك؟ علاوة على ذلك ، كيف تعرف إلى أي مدى أنا معه؟ فقط الاعتماد على التخمينات العشوائية الخاصة بك. دعني أهرب؟ هل تعرف ما هي العواقب إذا هربت؟ ليس لدي حتى أحد أفراد الأسرة بالخارج ، ولا يوجد خطاب تعريف ، ولا مكان للعمل على الإطلاق. هل هل تحاول قتلي؟ ثم انتظر حتى أغادر ، اذهب إلى Huo Zhenting وابكي وأخبره أنك لم تلاحظ أنني آسف عليه ، وبعد ذلك ستدفع له ليكون زوجته ، أليس كذلك؟ " لم تظهر Song Xuejiao رحمة ، وفجأة كرهت البطلة ، ومن الواضح أنها لم تشعر بهذه الطريقة من قبل.

  ربما يكون الانطباع الذي تركه عليها في الكتاب هو أن البطلة شخص جيد ذو آراء مستقيمة ، لذلك لم تفكر أبدًا في أنها ستستخدم مثل هذه الحيلة سراً لإيذاء أختها.

  "لا ، لا ، قال ليو لاولاي إن لديه طريقة للعثور على وظيفة ، إنه ... سوف يعتني بك؟" "

  هاها ، حتى أختك يمكنها دفع أختي للخارج من أجل رغباتك الأنانية. سوف يعتني بي العجوز لاي جيدًا؟ لا تنس لماذا تم إرساله. كان لديه وظيفة ، لكنه أرسل إلى القرية للإصلاح لأنه أخذ المال من المتاجرين بالبشر وتركهم يذهبون. أخت ، أنت هل ستسمح له ببيعي؟ "

  في مواجهة أسئلة Song Xuejiao المقنعة ، جلست Song Xuechun على الأرض ، لم تفكر في الأمر حقًا ، لقد أرادت فقط إخراج أختها مبكرًا ، حتى تكون معها كتب Huo Zhenting الرسالة ، وعندما عاد ، كان أكثر ثقة في أنه يمكنه الاقتراب منه ، ومن ثم ربما يمكن أن يكونا معًا.

  نظرت Song Xuejiao إلى Song Xuechun وقالت ، "أنت مخيف حقًا." بعد أن تحدثت ، استدارت وغادرت ، متجاهلة تمامًا أختها التي كانت تجلس على الأرض وهي تبكي.

  لكنها لم تكن تعلم أن كل هذا سمعه Huo Dewen الذي كان يختبئ خلف الشجرة. مثل الآخرين ، كان يعتقد دائمًا أن Song Xuechun كانت في الواقع امرأة لطيفة وطيبة ، لكنه لم يتوقع منها أن تكون لديها مثل هذه الأفكار. لم أستطع إلا أن أتنهد ، كما هو متوقع ، لم أكن أعتقد أن الناس كانوا جيدين جدًا ، ومن الواضح أن سونغ Xuejiao كانت ملتهبة ، لكنها كانت في الواقع جيدة في قلبها ، لكنها كانت شديدة الحساسية في سن مبكرة.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن