98

99 4 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 98: الابنة طيبة ...


  لكن لم يخطر ببالي أبدًا أن هذه الأم كانت سعيدة جدًا لدرجة أنها انهارت وسألت سؤالًا آخر بشكل مباشر؟ "نعم ، ابنتي؟ دكتور ، إذا قلتها مرة أخرى ، يبدو أنني قد أسأت فهمها." "

  نعم ، إنها ابنة."

  "رائع ، أحسنت." كانت مجنونة بالفرح ، والتي تستند إلى معيار إنقاذ عشرة سنوات من النضال نعم ، لدي الآن أبناء وبنات ، وهو أمر رائع حقًا.

  ونتيجة لذلك ، كانت متحمسة ومرتاحة وفقدت الوعي بشكل مباشر. في الواقع ، عندما فقدت الوعي ، كنت لا أزال أفكر ، يجب ألا أعود أبدًا. في النهاية ، لم أكن أتوقع أن الشخص الذي أرسلني إلى هنا كان إنسانيًا تمامًا ، حيث يجب أن تعتني بالأطفال ، يجب عليك تربية هؤلاء الأطفال الثلاثة لجعل الناس يشعرون بالراحة.

  ثم ارفعها ، فهي تستريح بسلام ، وستتطلب تربية ابنة الكثير من القوة في المستقبل. بشكل غير متوقع ، نامت لفترة طويلة ، وعندما استيقظت ، وجدت أن الجميع يتناوبون على إيقاظها. حتى والدي سونغ جاءوا. كما بدا أن الاثنين كانا في عجلة من أمرهما واستمرا في المناداة باسمها.

  من الواضح أن Song Xuejiao أرادت أن تفتح عينيها ، لكنها لم تكن تعرف سبب ثقل جفونها. نفس الشيء حدث لها بعد أن أنجبت طفليها الأكبر والثاني آخر مرة ، فهل يمكن أن يكون ذلك نتيجة للتواصل معهم؟

  كما كانت تفكر ، حركت يدها لبعض الوقت ، ثم فتحت عينيها بكل قوتها ، وقالت: "هوو زينتينغ". "

  أنا هنا ، أنا هنا." ضغط هوو زينتينغ إلى الأمام وأمسك قالت زوجته بأيدٍ مرتجفة: "لا تخافي ، أنا هنا".

  تنفس سونغ شيوجياو الصعداء ، ثم قال: "أنا بخير". بعد أن أنهت حديثها ، لم تفعل لديك الوقت لتهدئتها ، ونام في النهاية مرة أخرى. اتصل Huo Zhenting بالطبيب على عجل ، لكنهم لم يجدوا أي أعراض ، قالوا فقط إنه سيتعافى قريبًا.

  سرعان ما كان ظهر اليوم التالي قبل أن تستيقظ Song Xuejiao من الحالة الجليدية في جميع أنحاء جسدها. بمجرد استيقاظها ، شعرت بتحسن كبير ، ناهيك عن كونها مفعمة بالطاقة ، لا تزال تبدو مرتاحة وستخرج من المستشفى قريبًا.

  كيف يمكن أن يرفض Huo Zhenting السماح لها بالرحيل ، فإن Song Qiao ووالدة Song لن يسمحا لها بالرحيل ، وعليهما أن يمسكاها ويجعل الناس يستلقيون.

  كان سونغ شيوجياو عاجزًا عن الكلام ، وقال: "أليس من الممكن المغادرة بعد الولادة؟ أنا بخير الآن".

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن