75

213 16 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 75 ما هو الغرض ... 1/3


  "أنت على حق." فوجئت سونغ شيوجياو بأن عمة تينغتينغ لم تقل الكثير.

  كانت تينجتينج تعاني من نوبة ، ولكن بعد أن حدقت بها خالتها ، هدأت على الفور.

  بعد الجلوس لفترة ، وضعوا البيض وكيسين من الحليب المملح هنا وغادروا.

  كانت Song Xuejiao مرتبكة ، ولم تكن لديها أي فكرة عما كانوا هنا في هذا الوقت.

  بعد الخروج من المنزل ، سألت تينجتينج عمتها: "عمتك ، ما الذي تفعله لتكون مهذبًا جدًا معها ، لقد طغت عليها بالإبلاغ عن هويتك ..." "اخرس ، هل هذا

  ما يعلمك إياه والداك عادةً؟ و ، نحن نحبك ونحميك ، لكننا لا نريدك أن تتنمر على الآخرين عندما لا يكون لديك ما تفعله. لم نستخدم أنا وعمك القوة لإثارة غضب الآخرين في حياتنا كلها ، فلماذا أنت جاهل جدًا؟ "الصبر ، ولكن قالت تينجتينج في الواقع: "عمتي ، لم تعد تهتم بي بعد الآن ، سأعود وأجد عمي."

  لكن عمتها سخرت: "بالتأكيد ، ليس لدي علاقة دم معك ، وأنا لست كذلك قريب من عمك. اذهب ، أنت تعرف ما ستكون العواقب. أنا لا أهتم بشؤونك في المستقبل ، على أي حال ، ليس لدي أي علاقة بك. "بعد أن انتهت من التحدث ، ركبت السيارة المتوقفة بالخارج ثم قالت: "انطلق".

  كما كسرت قلبها على ابنة أختها هذه. فمنذ أن كانت طفلة كانت تعيش في منزلهما كل سبت وأحد بسبب دراستها ، فكانت أقرب إليها من غيرها. وحتى هذا الزواج رتب لها زوجها.

  لكن هذه الفتاة ليس لديها نوايا على الإطلاق ، بل إنها تريد استخدام علاقة عمها لقمع الآخرين. لطالما كان الزوج والزوجة صادقين ومسؤولين ، ولا يندمان في هذه الحياة إلا أنهما ليس لديهما أطفال. لا ، كان لديهم أطفال ، لكنهم فقدوا لسبب غير مفهوم في ذلك الوقت.

  لقد ظلوا يبحثون عنها منذ سنوات عديدة لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها ، والعامل الملقب بـ Song مفقود أيضًا.

  أما بالنسبة لها ، فلأنها أُجبرت على النزول قبل اكتمال البدر بعد الولادة ، كان الشتاء لا يزال ، لذا أصيبت بجروح وغير قادرة على التجدد. ومع ذلك ، لم يتخل زوجها عن نفسه ، ولهذا السبب كانت دائمًا تهتم كثيرًا بأفراد أسرتها.

  لكنني لم أتوقع أن يحدث مثل هذا الشيء اليوم.

  كانت تعلم أيضًا أن زوجها بالتأكيد لن يفعل شيئًا ضد هويتها من أجل ابنة أختها.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن