35

456 29 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 35 السفر صعب 1/2


  شمها Song Xuejiao وتجاهلها ، ولم يجرؤ الجميع على قول أي شيء حتى لو أرادوا الشكوى منها ، لأنها كانت الآن هدف Huo Zhenting ، ولم يجرؤ أحد على قول لا لها مع القبطان كمؤيد له.

  برؤية أنه ذاهب إلى الجيش ، تشعر بعض الفتيات بالغيرة في قلوبهن ، مما يجعلهن غليظات البشرة للتواصل. لكن Yizhi اعتقدت أيضًا أن زوجة ابنها مثلها لن تكون قادرة على إعالتها ، وقد تهرب يومًا ما.

  لذلك ، كان الناس كله يتطلعون إلى تقليدها Huo Zhenting.

  بمثل هذه الأصوات من الناس ، تم إرسالها إلى مقر المقاطعة بواسطة Huo Dewen في عربة ثور. نظرًا لأن Song Xuejiao أحضرت كيسًا للتحية فقط ، فقد ركبت القطار بسهولة ، ولم تطلب من أي شخص أن يسلمها لها ، لأنه لم يكن ضروريًا حقًا.

  شعر Huo Dewen أيضًا أن Song Xuejiao كان شخصًا قوي الذهن ، لذلك لم يسمح لأي شخص بالتخلي عنها.بعد كل شيء ، كان حصاد الخريف قادمًا ولم يكن من الجيد ترك العمل.

  بعد إرسالها إلى السيارة ، سرعان ما وجدت الموقع ، ثم لوح إلى Huo Dewen.

  اعتقدت Huo Dewen أن لديها ابتسامة جميلة ، للأسف ، من المؤسف أنها الآن زوجة. لحسن الحظ ، لم أقل أنني أردت الزواج منها في البداية ، وإلا فسيكون الأمر محرجًا ، بعد كل شيء ، سنكون عائلة.

  في الواقع ، لا يزال متفائلًا جدًا بشأن Song Xuejiao حتى الآن ، وعلى الرغم من صغر سنها ، يبدو أن لديها الكثير من الأفكار ، ربما ستتمكن من عيش حياة جيدة.

  الآن فقط انظر إلى ابنك ، لا تجعل الأمور صعبة على الآخرين ، فهو يتمتع بمثل هذا المزاج.

  لكن كيف عرف أن مزاج Huo Zhenting قد خنق حتى الموت لأنه فعل شيئًا مؤسفًا لشريكه. الآن ، بمجرد أن سمع أن شخصًا ما كان ذاهبًا إلى الجيش للعثور عليه ، كان قد رتب بالفعل لشخص ما ليصطحبه.على الرغم من أنه لم يستطع العودة ، فقد رتب الطعام والسكن. في الوقت نفسه ، ذهب للضغط من أجل تقرير الزواج ، ثم أخبر الزعيم القديم بمن سيتزوج.

  مع العلم أنه يوافق ، أحب أن أطارده.

  بعد كل شيء ، كان هو الجندي الذي أخرجه بنفسه ، وكان في عجلة من أمره بمجرد النظر إليه ، فاستخدم قوته هناك وسرعان ما وافق على التقرير.

  كان Huo Zhenting مشغولاً للغاية هنا أثناء المقاومة والحصول على موافقة على تقرير الزواج ، وكان قلقًا من حدوث خطأ ما مع Song Xuejiao عندما جاء بمفرده ، كانت هناك فقاعتان مشتعلتان.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن