84

148 7 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 84 العودة إلى القرية للعام الجديد ... 1/3


  إذن ، هذا الرجل أبطأ بنصف نبضة من الآخرين في كل ما يفعله. ألم يتأخر ظهور قوة صديقها الآن؟ لديها علاقة مستقرة الآن ، وهي راضية عن زوجها وطفليها وليس لديها أي شكاوى ، لذلك فهي بطبيعة الحال لا تحتاج إليه لإقناعها طوال الوقت.

  لكن Huo Zhenting ، الذي استيقظ ، شعر أن زوجة ابنه كانت تزداد جمالًا بالفعل ، وكانت لا تزال صغيرة جدًا ، لذلك كان عليه أن ينتبه.

  لا عجب أنه يعتقد ذلك ، الإصلاح والانفتاح الأخير. أحضرت Song Xuejiao الزي الحديث هنا ، ووضعت مكياجًا خفيفًا ، ولبست الملابس التي صممتها ، ولأنها تتمتع بشخصية جيدة ، يمكنها حقًا أن تبهر الكثير من الرجال عندما ترتديها.

  بالإضافة إلى ذلك ، كانت لا تزال صغيرة ، لذلك لم تستطع معرفة أنها امرأة لديها ولدين ، لذلك تمت دعوتها لتناول وجبة أو السفر بين الحين والآخر. باختصار ، شعر Huo Zhenting أن الضغط كان كبيرًا ، وكان بحاجة إلى توخي الحذر.

  بعد انتهاء الفصل ، خرجت مع Huo Zhenting ، وقالت: "لا تأتي لاصطحابي طوال الوقت ، كم سيكون محرجًا أن يرى الطلاب." ، اعتقدوا أنني كنت جيدًا.   "

    نعم ، يمكن لـ Huo Zhenting أن يأخذها بمفرده ، لكن منصبه الحالي هو أن الجيش مُخصص سيارة ، ليس فقط سيارة ولكن أيضًا حارس ، لذلك يبدو حقًا أن شخصًا ما جاء لتفقد وضع الرئيس ، و أرادت أن تبقى بعيدة عن الأنظار لمدة شهرين أو ثلاثة على الأقل.   "الرفيق سونغ شيوجياو ، تفكيرك خاطئ."   "هاه؟"   "من الطبيعي أن ألتقطك كزوجك. بعد كل شيء ، كنت متورطًا من قبل الأوغاد الصغار من قبل. كرجل ، يجب أن أحمي امرأتي."   ... "كانت عاجزة عن الكلام. متى أصبح هذا الرجل فصيحًا جدًا؟ هل يمكن أن يكون قد بدأ بتعليمه دروسًا ثقافية؟ عند الحديث عن ذلك ، لا يمكن الاستهانة بهذا الرجل. إن لغته الإنجليزية المنطوقة جيدة جدًا الآن ، ويقال إنه يمكنه التحدث ببعض الكلمات مع الأجانب. ثم أصيب الجيش بأكمله بالصدمة ، حتى أنه فتح دروسًا للغة الإنجليزية خصيصًا من أجل هذا الصف ، أتمنى أن يرتفع مستوى الجميع.











  ونتيجة لذلك ، كان التأثير كئيبًا ، فليس لدى كل شخص بيئة تعليمية جيدة مثل Huo Zhenting.

  لا توجد طريقة أفضل من تدريس اللغة الإنجليزية لزوجتك ، أولاً وقبل كل شيء ، قد تغضب إذا لم تدرس بجد. إذا غضبت زوجة الابن ، فإن العواقب وخيمة للغاية ، على سبيل المثال ، يريد أن يشاهد الأطفال طوال الليل بمفرده ، أو لا يتحدث معه أحد ليوم واحد ، أو حتى الأمر الأكثر خطورة أنه يستطيع ذلك. ر حتى الذهاب إلى الفراش.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن