87

117 8 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 87 هل أنت رئيس تنفيذي مستبد ... 1/2


  في النهاية ، ألقت نظرة خاطفة على رجلها بصمت ، وحدقت به لدرجة أنها كادت أن تقدم له تحية عسكرية. خطوة بخطوة ، مشى وهمس: "أنا ، لم أقصد ذلك ، لقد كنت مؤدبًا ، من يدري ..." لقد ذهب حقًا.

  "ثلاثة أشهر"

  "هاه؟"

  "مر فقط ، لا يمكن أن يتأخر يوم ما"

  "ثم ، ماذا لو تأخر الوقت؟" هل أنت رئيس مستبد؟

  "بعد يوم ، سأجعلك تستلقي في السرير ليوم واحد ، وبعد يومين ، سأستلقي لمدة يومين."

  كيف تجرؤ على مواجهة هذا التهديد؟

  وسعت سونغ شيوجياو عينيها ، ثم شخرت وقالت: "بعد ذلك تأخرت نصف شهر." لم تصدق أن لديه القدرة على جعل نفسها مستلقية في السرير لمدة نصف شهر. لكن بعد أن أنهت حديثها ، شعرت بالأسف قليلاً ، لأنها رأت بوضوح عيون رجلها تتألق ، ثم قالت بصوت جاد للغاية: "هذا أنت تستفزني ، وستتحمل العواقب". "..." لا يمكنك إظهار الضعف ، فأنت لا

  أصدق ذلك ، لكن لماذا أنت خائف قليلاً لسبب غير مفهوم؟

  ننسى ذلك ، سيكون ذلك بعد ثلاثة أشهر.

  بعد الانتقال إلى منزل Feng ، كان لدى Feng Qingyun حقًا شخص ما يقوم بإعداد طاولة من الطعام اللذيذ ، ولكن لم يكن هناك أي شخص آخر إلى جانب عائلتها. قبل أن تسمع عن Kuang Zhengyi ، ذهبت للمساعدة ودعاه Song Xuejiao لتناول العشاء ، لذلك من بالطبع اتصلت. شخص ما اتصل.

  لكن قبل العشاء ، وصلت تينغتينغ بوجه خشن. في العامين الماضيين ، بذلت قصارى جهدها لتغيير وضعها في عائلة فنغ ، لكنها لم تنجح حتى الآن. ليس هذا فقط ، ولكن الحفاظ على العلاقة يزداد سوءًا وأسوأ من ذلك ، لم يعد هناك أحد في عقلها.

  وقام الرجل من عائلة زوجها بتغيير وظيفته في ذلك اليوم ، ومع علاقة Feng Qingyun ، لم يكن لديه خيار سوى استعادتها. ومع ذلك ، لأنها كانت خائفة من الطلاق ، كانت صادقة ، فقط لأنها لم تنجب أطفالًا في العامين الماضيين ، وقد تعرضت لازدراء من قبل عائلة زوجها. كانت تعلم أيضًا أن عائلتها المولودة لن تهتم بها بدون عائلة Feng ، لذلك جاءت إلى هنا من وقت لآخر ، لكنها لطالما طردت من قبل Zhao Xuemei دون بضع كلمات. لأنها ، عن قصد أو عن غير قصد ، تتحدث دائمًا بالسوء عن طفلي عائلة هوو ، مما يجعل عمتها غير سعيدة.

  على الرغم من رغبتها في التغيير ، إلا أنها كانت صريحة في الحديث وذات إرادة ذاتية ، ولم تستطع تحمل أي شيء تراه.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن