الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
الصفحة التالية
الفصل 29 فصلين في واحد 1/2
قد تكون تعرضت للإيذاء منذ أن كانت طفلة ، لذا بالنظر إلى مثل هذا البطل الهادئ ، Song Xuejiao ، لا تعرف ماذا تفعل. كان بإمكانها فقط أن تتبع بغباء ، ثم قالت: "من الأفضل أن تأخذ قسطًا من الراحة". "نعم."
توقف هوو زينتينج ، ثم قال: "عد إلى الوراء." إذا فات الأوان ، فقد يشك الناس في ذلك.
"لا أريد العودة. أنا حقًا لا أحب أن أرى ذلك المدهش تاو هونغ ، الذي يبدو أنه غير جنسه ويكره الغرباء." "نعم." ثم ابق ، واقضِ المزيد من الوقت معًا
.
كان الأمر خارج الخطة بعض الشيء ، وفكر فجأة في الخطوة الأخيرة في الخطة.
"عندما تكون متفرغًا ، دعنا نذهب إلى المدينة لالتقاط صورة". "
التقط صورة؟"
لم يتوقع Song Xuejiao مثل هذا الاقتراح. هل يمكن أن يكون ذلك لالتقاط صورة زفاف؟ هل يمكن أن يكون الوقت مبكرًا جدًا؟ هي لم تقرر الزواج من هذا الشخص بعد.
فكرت في اقتراح على الأقل أولاً.
"من يريد التقاط صورة معك!" فتيات ، يجب أن تكوني محجوزة؟
"إذن مع من تريد التقاط صورة؟" كان Huo Zhenting قلقًا عندما سمع ذلك ، حتى أولئك الذين قبلوه لم يلتقطوا صورة معه ، هل يريد الذهاب إلى الجنة؟
"على أي حال ، أنا فقط لا أريد التقاط الصور معك." استدار سونغ شيوجياو وأراد الاختباء ، لكن تم القبض عليه من قبل يديه مثل الكماشة ، ثم تم الاستيلاء عليه وقال: "لا". ماذا ، ما الذي لا يمكن فعله.
"هل تشعر ببعض الخطورة؟ من الواضح أنها في علاقة ، لماذا أصبحت هكذا؟ أليس ذلك عندما تفقد الفتاة أعصابها ، يقوم الصبي بإقناعها؟ لماذا يصرخ هذا الرجل في وجهه إذا لم يقنعه؟ ماذا أفعل إذا كان قلبي يرتجف؟ هل تريد التنازل؟
أريد فقط أن أنجبه ولا أضطر للعيش معه بقية حياتي ، لذا ما زلت أفسده؟
لذلك رفعت سونغ شيوجياو رأسها وقالت بحزن: "لماذا تغضبني؟ أنا لست زوجة ابنك الآن. إذا لم تقنعني ، فستظل تزعجني. هل تريد حقًا ليعيش؟"
"بالطبع أريد ذلك." خلاف ذلك ، لماذا تريد المواعدة ، ولكن كيف تقنع طريقة الإقناع هذه ، هوو جينتينج ، الذي يعرف فقط كيف يلكم الجنود ويدربهم ، ليس لديه أي فكرة على الإطلاق ، حتى عندما يمشي ، هو يمشي عادةً بخطوة مستقيمة ، تمامًا مثل الآخرين ، يجب تقليد الجميع بشكل خاص.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1