104 إضافي

90 5 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 104 قصة إضافية: المعرفة لا يمكن أن تغير المصير (1 ...


  فاز Huo Yuli بالجائزة الكبرى عن ورقة بحثية عن الكم في سن الثامنة عشرة ، وجعل فيما بعد وطنه الأم رائدًا في العلوم والتكنولوجيا بسبب البحث في العديد من الآلات العملية للغاية.

  لكنه ممل بعض الشيء ، ولا يتحدث مع الآخرين كثيرًا في الأوقات العادية ، إنه يركز فقط على دراسة الأشياء الخاصة به. بصرف النظر عن أفراد عائلته ، أصبح الغرباء حقًا غير مبالين أكثر فأكثر ، ويشعر هو نفسه أن هذا خطأ ، لكنه لا يريد أن يكون مع هؤلاء البشر الجاهلين. حتى ظهر إنسان جاهل في حياته.

  بعد أن بلغ الثامنة عشرة من عمره ، غادر منزله ، واشترى منزلاً هادئًا للغاية على حافة أحد الأحياء الفقيرة ، واستأجر عاملاً بدوام جزئي لتنظيف المنزل بنفسه.

  كان الوضع هادئًا وطبيعيًا في الأصل ، وكان بإمكاني الذهاب إلى المدرسة أثناء النهار والعودة إلى المنزل للدراسة في الليل. لكنني لم أتوقع أن يكسر كل هذا من قبل فتاة صغيرة. هي ابنة المربية التي وظفتها ، تبلغ من العمر اثني عشر عامًا فقط ، بين بنت وطفل ، شابة ولكنها جميلة ، والأهم من ذلك أنها غبية. لقد ضرب أغراضه في المرة الأولى التي جاء فيها ، ثم قال بنظرة من الذعر: "أنا آسف ، سأحزمها لك على الفور." "لا داعي ..."

  بابا

  ، و أسقط شيئين آخرين.

  "... أنا آسف ، ماذا لو أعطيك عملًا مجانيًا لدفع ثمن ذلك ، لذلك تقرر ذلك." اتخذت الفتاة الصغيرة قرارها ، ممسكة كفيها معًا واتخاذ قرارها بنفسها.

  لم يكن لدى Huo Yuli فرصة لدحض ذلك ، لذا قامت الفتاة بتنظيفها. إنه ليس شخصًا ثرثارًا جدًا ، لذا فقد دخل إلى مختبره الصغير وبدأ العمل. ولكن كان هناك صخب في الخارج ، وكان مزاجه جيدًا وتحمله.

  بعد الانتهاء من التجربة أخيرًا ، فتح الباب ووجد أن نمط منزله قد تغير بشكل كبير. لقد كان هادئًا تمامًا ، لكن الآن يبدو مشرقًا وحيويًا جدًا؟ هل لا يزال هذا منزله؟ باختصار ، كان متشككًا بعض الشيء.

  ننسى أن ما يحدث في المنزل ليس من شأنه حقًا ، طالما أنه هادئ.

  ونتيجة لذلك ، قرعت الفتاة الباب مرة أخرى في اليوم التالي ، وقام بغلق الباب مباشرة بعد فتحه. لم يكن يريد أن يرتدي قناعًا كبيرًا آخر في المنزل ، لكن تلك الفتاة كانت صبورًا للغاية واستمرت في الطرق على الباب. لم تكن هناك طريقة أخرى ، يمكنه فقط فتح حواجبه ويسأل ، "ماذا تريد بالضبط؟"

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن