36

446 24 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 36 طرق على الباب تقرير 1/2


  "من الجيد أن تعرف أنني عملت بجد. هذه المرة أنا هنا لأرى ما إذا كنت تعاملني جيدًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسننفصل." "لا"

  . اذهب الحلم.

  كانت نبرة صوته قاسية وباردة ، وكان مليئًا بالاستبداد ، لقد بدا حقًا كبطل.

  "همف." لا يهم إذا قلت ذلك ، لأن المالك الأصلي هرب هكذا.

  ولكن بعد دخولها الغرفة ، اشتمت رائحة الرغبة في تناول الطعام ، وتذكرت أنها عندما كانت في الحلم ، أرادت بشكل خاص أن تأكل خبب الخنازير ، خاصة تلك المطهية التي كانت لذيذة حقًا عند مزجها بالأرز.

  في انتظار إلقاء نظرة على الطاولة ، وجدت أنها حقًا bibimbap لحم الخنزير ، وهي تبدو جذابة في اللون ، وهي لذيذة بمجرد النظر إليها. لمست بطنها ، لم تكن تعلم أنها كانت جائعة حتى نزلت من القطار.

  "عد واصطحبني في غضون ساعتين". أردت أن أبقى وأنام وأعانق زوجتي ، لكنني لم أجرؤ.

  "نعم." وافق الحراس وعادوا. كانت عيون رأسهم هيو تكاد تنمو على فتيات أخريات ، وسيتعين عليهن في القريب العاجل إنفاق أموالهن.

  هذه صفقة كبيرة ، وليس هناك عدد قليل من التذاكر الكبيرة التي لا يمكن دفعها.

  بالعودة إلى الجيش بمثل هذه الحالة المزاجية ، بمجرد دخوله إلى الثكنات ، كان محاطًا برفاق في الفوج ، يسأل كل أنواع الأشياء عن أخت زوجته المستقبلية ، وأخيراً قال أحد الحراس بقلق: "اذهبوا وترى ، هل تعلم؟ "

  " اخرج ، إذا سمحنا لك بالرحيل ، لكنا قد ذهبنا لرؤيتها في وقت سابق ، ولا تعرف مدى توتر قائد الفوج ، ولن يسمح له حتى بإحضار الأشخاص ، لذلك يحرس بإحكام. "" لا تقل ذلك ، أردت

  أن أذهب إلى البوابة لألقي نظرة خاطفة من مسافة بعيدة ، لكن نائب الرئيس طارده مرة أخرى. سمعت أن الرأس قال له أن يراقب ،

  هل أنت بخيل؟ "

  في هذه اللحظة ، كانت شقيقة زوجها تأكل بسعادة ، ولم يتوقعوا أن يكون الطهاة الرئيسيون في الجيش ماهرين للغاية ، لقد كان ذلك فاتح للشهية. كانت أيضًا جائعة جدًا ، واستغرق الأمر يومين في القطار لتأكل شيئًا جيدًا ، وتقيأت دون أن تهضم ما أكلته من قبل.

  جلبت Huo Zhenting الماء إلى جانبها وقالت: "تناول الطعام ببطء ، فهذا كله لك".

  رفعت سونغ شيوجياو عينيها عندما رأت الصندوقين الكبيرين من الأرز ، هل كانت تحاول قتلها؟

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن