48

320 21 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 48


  لم يكن لدى Song Xuejiao وقت للتحدث معه ، لوحت بيدها واستمرت في التقيؤ ، ولم تتوقف حتى شعرت بالدوار تقريبًا. جلبت Huo Zhenting لها الماء بسرعة لشطف فمها ، ثم ساعدها على العودة وقالت ، "سآخذك إلى المستشفى لإجراء فحص." "أريد

  أن أرتاح لبعض الوقت ، لكن لا يمكنني التحرك بعد الآن. يمكنك أن تأكل ، لن آكل. "استلقيت ولم أرغب في التحرك على الإطلاق في كانغ ، ولم أرغب في تناول الطعام ، كما لو كنت منهكة.

  لم يكن لدى Huo Zhenting عقل لتناول الطعام ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى أخذ أغراضه وركض إلى المدينة لمقابلة Xiang Zuo Xun وسألها عما يجب أن تفعله إذا تقيأت.

  اهتزت زاوية فمه إلى اليسار وقال: "ألم أخبرك أن غثيان الصباح طبيعي؟" "لقد

  نسيت." عندما كنت في عجلة من أمري ، نسيت أنه لا يزال هناك غثيان الصباح. جاء راكضًا ، وسمعت أنه غثيان الصباح ، وفي وقت لاحق ، شعرت أنني لا أستطيع إخفاءه عن زوجة ابني. لا عجب أنها أخبرت Zuo بأنها ستشعر بذلك عاجلاً أم آجلاً ، فهذا الشعور خطير حقًا.

  استفسرت أيضًا عن كيفية قمع القيء ، ثم اشتريت بعض الزبيب بالمنزل ، وبالمناسبة اشتريت دجاجة ، في حالة القيء كثيرًا ، يمكنها أن تشرب حساء الدجاج ، على الأقل يمكنه تعويض ذلك.

  نام سونغ شيوجياو في حالة ذهول ، وعندما استيقظت ، وجدت كيسًا من الزبيب بجانبها ، ثم بدا أن هناك ضوضاء في المطبخ ، ولم تستطع إلا أن تقول: "هوو زينتينغ ، زينتينغ. "دخلت Huo Zhenting على الفور من الخارج ، ممسكة بوعاء.

  أحضر لها عصيدة الدخن ، وقالت:" استيقظت ، لقد انتهيت للتو من هذا الوعاء من عصيدة الدخن. ""

  نعم. كانت أيضًا جائعة ، لذلك هي جلست وشربت قطعتين من العصيدة قبل أن تتمكن من تناول المزيد.

  لكن Huo Zhenting عبس وقال: "الرفيق Song Xuejiao ، عليك أن تكون قويًا ..." "

  لماذا يجب أن أكون قويًا ، هل تعرف شيئًا ولا تخبرني؟" حتى الآن تريد إخفاءه عنها ، كيف تحميها من الحياة؟ آه.

  أظهر Huo Zhenting تعبيرًا اعتذاريًا على وجهه ، ثم تلعثم قليلاً: "أنا ، لم أخفيه عنك عن قصد. السبب الرئيسي هو أنك متحمس جدًا وتؤذي جسدك. إذا وعدتني بعدم القيام بذلك كن متحمسًا ، سأقول ذلك. ""

  "لا ، أنا لست متحمسًا." ما المشكلة في كونك متحمسًا ، لقد عرفت ذلك بالفعل.

  ثم قال Huo Zhenting: "أنت حامل ، ليس في الأيام القليلة الماضية ، ولكن عندما كنا حاملاً لأول مرة." "

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن