65

275 17 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 65 الترقية إلى ممرضة صغيرة ... 1/3


  "هذا كل شيء." كان محبطًا بعض الشيء ، ثم قال: "هذا صعب." سأل

  سونغ شيوجياو بغرابة: "ماذا حدث؟"

  قال الضابط الملقب وانغ: "في الأصل ، أشخاص من مكتبنا الطبي قبل بضعة أيام فقط ، تم تغيير وظيفتين وتركت وظيفتين ، وطلبت عاملة صحية الحصول على إجازة للولادة. الآن لا يوجد أحد متاح ، لذلك قمت بدعوة Xiang العجوز للعودة. طلب ​​مني نقل الأشخاص من أماكن أخرى ، ولكن من الصعب للغاية الذهاب من خلال المراجعة ، ويقال إن الأمر سيستغرق شهرًا أو شهرين ليأتي. لا أحد هناك الآن ، وإذا أصيب جندي ، فلا يوجد من يمكنه ضمه. "هذا مبالغ فيه بعض الشيء ، لكن جسد الرجل العجوز شيانغ غير مريح ، وعادة ما يتعين عليه إرسال شخص ذهابًا وإيابًا لاصطحابه ، لكنه يخشى أن يحدث شيء ما عندما لا يكون في الجوار. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن الجيش سينظم نوعًا من مسابقة فنون الدفاع عن النفس ، وفي ذلك الوقت لن يكون لديهم عدد كافٍ من الناس.

  هل هناك راتب؟ على الرغم من أنني لا أستطيع توفير الكثير من المال ، فمن الأفضل دائمًا الحصول على وظيفة بدلاً من البقاء في المنزل.

  "بالطبع ، يجب أن يكون هناك راتب. هل قدمك الرفيق سونغ؟" لكن إذا لم تكن الطرف الآخر زوجة عسكرية أو شخصًا مرتبطًا بالجيش ، فلا يزال الأمر بحاجة إلى المراجعة ، وهو أيضًا بطيء جدًا.

  لكن شخصًا ما أفضل من لا أحد ، لذلك قال: "فقط يجب أن يكون لديك بعض المعرفة بالإسعافات الأولية والطب العام ، وإلا لن تتمكن". "ثم أستطيع ، لقد تعلمت بعض المعرفة

  من الأطباء وقرأت مقالات كتب. لكنني بحاجة إلى التعرف على هذا النوع من العمل. "إذا لم ينجح ، فلا بأس من القول إن العائلة تعيش بالقرب من المستشفى ، ولكن في الواقع ، يقع منزلهم بالقرب من المستشفى حقًا ، لكنها لا عادة ما أذهب إلى هناك.

  "حقا؟" كانت المخرجة وانغ سعيدة للغاية ، وطلبت من سونغ شيوجياو الذهاب إلى القسم الطبي بعد عودتها إلى الجيش. بالطبع ، كان عليها اختبار قدرتها قبل أن تقرر ما إذا كان يمكنها العمل هناك.

  "نعم ، لا مشكلة." وافق سونغ شيوجياو على الفور ، وشعر بسعادة بالغة.

  قال الجندي الصغير: "أخت الزوجة ستذهب حقًا إلى المكتب الطبي؟"

  "ما الخطأ؟"

  "لا ، أعتقد أنك ستكون صعبًا للغاية."

  "لا مشكلة" كونك ممرضة هو عمل شاق ، ولا يمكنك التهرب من العمل لمجرد أنك حامل. يجب أن تعلم أنها عندما كانت في العمل ، رأت بأم عينيها أن الممرضة الرئيسية كانت لا تزال تعمل مع كسر السائل الأمنيوسي ، وشرحت كل شيء قبل أن تذهب للولادة. علاوة على ذلك ، حتى عشرين يوانًا في الشهر ليست سيئة.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن