69

213 7 1
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 69 في أهمية التمثيل ... 1/3


  "نعم؟ كيف سأعيش ، لا أستطيع فعل ذلك." فيما يتعلق بمهارات التمثيل ، شعرت أنها فقدت ، وخسرت تمامًا.

  ثم قال لليسار: "هل يمكنك أن تبدو كرجل؟"

  "لماذا لا أبدو كرجل؟ أريد أن أعمل في الجيش لبقية حياتي ، ولكن ماذا يفعلون؟" بدءًا من المنزل ، باختصار ، يبدو أنه لا يوجد مكان للذهاب إليه.

  وبعد أن أنهى حديثه قال: "لا أريد أن أراك" ، ثم دخل الغرفة وأغلق الباب.

  بكت سونغ شيوجياو واعتذرت للزوجين ، ثم طردها.

  بعد دخوله إلى المنزل ، أراد أن يقول لـ Huo Zhenting ألا يعامل محسنه بهذه الطريقة ، لكنه وجد أنه كان يلتقط السمك. الآن تم تحجيم السمكة وغليها بالملح وقال: "سأصنع السمك من أجل أنت لاحقًا. "

  " ... "هل دخلت في الدراما بعمق شديد؟ لماذا شعرت أن الرجل الذي أمامها كان مصابًا بانفصام الشخصية؟ الآن ، كانت عيونها حمراء ومتحمسة ، لكنها الآن طهي السمك لها بابتسامة ، وهو أمر غير مفهوم حقًا.

  على أي حال ، إنه يتصرف ، لذلك يبدو أنه لا يوجد أي خطأ فيه ، أليس كذلك؟

  "ماذا تفعل في حالة ذهول ، اذهب للراحة في الغرفة ، يجب أن تكون متعبًا من التعامل معهم." "

  هوو زينتينغ ، ألا يمكنك فعل هذا مع الأخ الأكبر وهم ، بعد كل شيء ، هم المحسنين لك."

  أنت لا تفهم ، عليك أن تفعل هذا عندها فقط يمكن إقناع هؤلاء الناس ، وإذا واصلت أن أكون بشرًا ، فمن يعتقد أنه قد خان معتقداته السابقة.

  لم تفهم Song Xuejiao حقًا ، لكنها كانت قلقة بعض الشيء وقالت: "أخشى أنه لن تكون هناك طريقة لإنهائه في ذلك الوقت". "لا تنس أن Xiang Zuo هو أيضًا جندي ،

  حتى الطبيب العسكري جندي ، وسيفهم عندما يحين الوقت. "بعد أن تحدث ، سخن الفرشاة وضع السمكة بضغطة زر.

  كان Youxuanzi يقفز ، لكنه لم يكن خائفًا على الإطلاق ، وكان على وشك الانقلاب بملعقة.

  ولكن في هذه اللحظة ، طرق أحدهم الباب ، وسرعان ما أعطى الملعقة إلى Song Xuejiao وقال ، "اقلبها مرتين ، فقط أضف صلصة الصويا والماء." بعد أن تحدث ، ركض إلى الكوخ للاستلقاء.

  أي نوع من الحياة كان يسمى هذا؟ هذه المرة كانت من محبي قائدة الفريق تان. بمجرد دخولها ، رأت سونغ شيوجياو يعاني من ضيق في التنفس وسألت ، "ماذا تفعل؟" "أنا أطهو السمك. أخشى أنه فاز

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن