الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
الصفحة التالية
الفصل 107: قصة إضافية: صوت الموقف ... 1/2
عرف كوانغ يوشينغ منذ صغره أن زوجة ابنه ستكون تلك الفتاة الصغيرة اللامعة في فنغهوانغ ، على الرغم من أنها كانت تكبره بعامين. عندما كان طفلاً ، طلب منه والده حمايتها قدر الإمكان ، لأنه شعر أن عائلة هوو بحاجة إلى الحماية ، باستثناء العم هوو.ثم وجدت فرصة لأضع نفسي في منزلهم ، ورغم أنني كنت ضده قليلاً في البداية ، إلا أنني اعتدت على ذلك بعد فترة طويلة. على الرغم من أنني معتاد على ذلك ، هناك دائمًا بعض المقاومة في قلبي. على سبيل المثال ، تم ترتيب زواجه على هذا النحو. على الرغم من أنه من المقبول أن تكون المرأة أكبر منه بعامين ، فلماذا لا يملك حتى الحق في اختيار حرية الزواج؟
هذا النوع من الصراع جعله ينفر أكثر فأكثر من فتاة فينيكس الصغيرة عندما يكبر ، لكنه لن ينجح على هذا النحو. عندما كبر ، عرف أن له أخًا غير شرعي أصغر منه بسنة واحدة فقط ، ثم عندما كان في الثانية عشرة من عمره ، تم إحضاره إلى الخارج. لم يكن يعتقد أنه كان تهديدًا في البداية ، ولكن عندما كان على وشك التخرج من الجامعة ، عاد الطفل بالفعل ، بل إنه تسبب في تشابك Fenghuang.
إن عائلة Phoenix of the Feng هي من عائلة Phoenix الحقيقية ، وقد تولت مسؤولية شركتين بمفردها ، والآن قامت بدمجهما في شركة واحدة. على الرغم من أن الرئيسة لا تزال والدتها ، إلا أنه سيتم نقلها جميعًا إليها قريبًا.
هذه قطعة كبيرة من الدهون بشكل خاص ، ويريد الجميع الصعود وأخذ قضمة. على وجه الخصوص ، قال والدهم إن من يتزوج تلك الفتاة الصغيرة يمكن أن يصبح الوريث التالي لعائلة كوانغ.
على الرغم من أن Kuang Yousheng لم يهتم ، إلا أنه لم يكن يريد أن يستغل شقيقه الفتاة الصغيرة التي نشأها الذي ظهر من العدم. كان عليه أن يراقبهما من وقت لآخر. وجدت بشكل غير مفهوم أن Xiao Fenghuang لا تزال مهتمة جدًا بأخيها الأصغر ، ربما لأنها لم تسافر أبدًا في الخارج أو تستقر في الخارج ، وهي تحب أن تسمع بعض الأشياء عنه في الخارج.
من منظور خارجي ، نشأت هذه الفتاة الصغيرة ونضجت. لديها شخصية ساخنة للغاية ، ولا تخسر أمام الجمال الأجنبي على الإطلاق. ملامح الوجه دقيقة ورائعة. ولا يزال أخي الأصغر مهووسًا ، والنظر إليه لا يبدو ...
ربما يكون مجرد تمثيل ، ثم يجب أن أتركه يتراجع.
"أيها النادل ، أحضر الماء المثلج لهذه السيدة ، ولست بحاجة إلى مشروبات أخرى ، فهي لا تحبها كثيرًا." ثم قال لفنغهوانغ: "لقد انتهيت للتو من عملية التهاب الزائدة الدودية ، يجب عليك تقليل استخدام هذه الأشياء السيئة قال Fenghuang بلا حول ولا قوة ، ثم قال: "أريد أن أسافر للخارج لبضعة أيام لحضور عيد ميلادي الشهر المقبل. أتساءل
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1