63

249 15 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 63 السرير قد انهار ... 1/3


  ارتجف قلب Song Xuechun ، لم تعتقد أبدًا أن Song Xuejiao ستقدم شكوى عندما وصلت إلى الجيش ، ولم تعتقد أبدًا أن Huo Zhenting ، الجندي ذو الوجه البارد ، سيساعد المرأة في الاتصال بالمنزل ، لقد كانت مفتونة حقًا بذلك. ها.

  "أيضًا ، قال رئيس Huo إن أختك الصغرى جاءت بقليل من المال ، فأين المال؟" كانت ابنتي الكبرى دائمًا ضيقة الأفق ، ولن تعاني أبدًا في الخارج ، لذا فهي تفضل دائمًا الأصغر. منذ أن كانت طفلة ، عانت دائمًا وخدعت أمام هذه الأخت الكبرى ، وهو أمر مقلق.

  بعد كل شيء ، هم آباء ، لذلك عندما يكبرون ، فإنهم بطبيعة الحال يعرفون بعض الأشياء أفضل من غيرها.

  قال سونغ Xuechun على الفور: "أليس الأمر مجرد أنني وصلت إلى المنزل ولم تتح لي الفرصة لإخبارك ، كما لو أنني يمكن أن أكون جشعًا ولا أعطيها لك. علاوة على ذلك ، لم أقل شيئًا ، أنا أردت فقط أن تعود أختي الصغيرة لرؤيتك ، فمن لا ترغب في ذلك؟ "أعلم أنك كنت تبحث عنها منذ الطفولة."

  قالت الأم سونغ باستياء: "إنها الأصغر في عائلتنا ، وذهبت إلى الجبال والريف في هذه السن المبكرة. إذا لم تكن قد كذبت بشأن سن أختك الصغرى في ذلك الوقت ، لكانت قد عانت كثيرًا. إنها جريمة كبيرة ، إنها ليست خطأك "." ثم سأذهب

  إلى تمريره أيضًا؟ "

  " أنت كبير في السن ، وما زالت صغيرة جدًا. "

  بالتفكير في أن والدة سونغ تستحوذ على الخمسين يوانًا ، شعرت ببعض التوتر. إنه أمر محرج للغاية ، لقد أفسدت ابنتي الصغيرة منهم منذ أن كانت طفل ، وهي بالتأكيد ليست معتادة على الذهاب إلى هناك. لذا فهي الوحيدة التي كانت تفكر فيها طوال الوقت ، ولم يتوقعوا أن يتزوجوا وينجبوا أطفالًا في غمضة عين ، ولم يكن هناك ما يمكنهم فعله إذا أرادوا ذلك.

  لحسن الحظ ، كان الشخص الذي تزوجته جيدًا جدًا ، ولا تزال ابنتي الصغرى تتمتع ببعض الرؤية.

  إنه عقل هذه الفتاة الكبيرة فقط ، لا أعرف لماذا تشعر والدة سونغ بعدم الارتياح قليلاً. منذ أن كانت طفلة ، كانت تحب انتزاع الأشياء من ابنتها الصغيرة أكثر من غيرها.

  بسبب هذا الأمر ، فإن عائلة سونغ بأكملها لا تسير على ما يرام. على الرغم من أن الابنة الكبرى سعيدة جدًا بالعودة ، إلا أنهم ما زالوا قلقين بشأن ابنتهم الصغرى ، وقرروا أخيرًا الذهاب إلى الجيش لإلقاء نظرة .

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن