الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
الصفحة التالية
الفصل 74 الشخص الذي يريد خطف الطفل ... 1/2
عند رؤيته يندفع إلى الخلف ، شعر سونغ شيوجياو أن البطل كان في الواقع مجتهدًا للغاية. تذكر أن البطلة طلبت منه مسحوق الحليب في ذلك الوقت ، لذلك تجول بحثًا عن مسحوق الحليب ودفع المال إلى البطلة من أجل الصغيرين شراء هذا شراء ذلك.من كان يظن أن هذين الطفلين سيكون لهما أبناء مربية لائقين ، وسيظل عليه الحصول على تذاكر مسحوق الحليب ، هذا بالتأكيد هو المصير.
لم يكن هناك من سبيل ، لأن والدة سونغ تركت الطفل يرضع حليبها عندما لم يكن هناك أحد ، ووجدت أن حليبها لم يكن كافياً ، وكان الطفل يكافح من أجل الأكل ، لذلك كان عليه تعويض ذلك عندما عاد.
هذا ليس شيئًا يمكن لـ Song Xuejiao التحكم فيه ، ولكن من لديه خيار ، لا أحد يريد أن يموت أطفاله جوعاً ، وخاصة هذين الطفلين اللطيفين.
أوه ، سأذهب ، لم تستطع Song Xuejiao المغادرة للحظة منذ أن رأت ذلك ، كان عليها أن تعانقها لتشعر بالراحة. لكن والدة سونغ كانت قلقة للغاية بشأن النظام الغذائي لابنتها ، لذلك صنعت لها العصيدة في الصباح وأعدت لها بيضتين مسلوقتين.
ثم تذكرت Song Xuejiao أنها ستنجب طفلاً ، لكنها كانت غبية حقًا لأنها لم تستعد لطهي البيض طوال الوقت ، لكنها لم تستطع إلقاء اللوم عليها ، كانت مشغولة حقًا في ذلك الوقت ، ولم تكن تعلم إذا لم تكن قد اختبرت ذلك ، ولم يكن هناك أحد حول تذكير الرجل العجوز. والآن يبدو أنني إذا أردت أن آكل بعض البيض ، يجب أن آخذ نقودًا وتذاكرًا لجمعها ، وإلا فأنا لا أعرف ماذا آكل هذا الحبس.
لهذا السبب ، أخبرتها والدة سونغ عدة مرات ، لكنها لحسن الحظ لم تقل الكثير لأنها كانت تخشى أن تكون ابنتها قلقة بسبب حبسها.
كانت سونغ شيوجياو متعبة بعد تناول العصيدة والبيض ، وعانقت طفليها ليناموا على السرير عندما ذهبت والدة سونغ لغسل صندوق الغداء. أصبح الطقس حاراً الآن ، فلم تضع سوى لحافاً ولم تجرؤ على تغطية الأطفال خوفاً من تغطيتهم بالحرارة.
في حالة ذهول ، بدا أن شخصًا ما كان قادمًا ، ولم ينتبه Song Xuejiao ، الذي كان متيقظًا تمامًا ، لأن الطرف الآخر كان يرتدي زي ممرضة.
بالإضافة إلى ذلك ، كانت نائمة أيضًا ، لكنها أدارت عينيها واستمرت في النوم. لكنه شعر فجأة أن هناك شيئًا ما على خطأ ، وعندما أغلق عينيه ، بدا وكأنه لاحظ أن الممرضة كانت تحتجز طفله.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1