76

220 17 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 76 منذ سنوات ... 1/3


  بعد أن قال هذا ، شعرت والدة تينجتينج بعدم الارتياح إلى حد ما ، فقد كانت أسرتهم آمنة حقًا في البداية ، لكنهم تجاهلوا شقيقها الأصغر لسنوات عديدة حتى استداروا وعادوا.

  اعتقدت أنهم لا يهتمون ، لكن عندما قالها أخي الأصغر اليوم ، أدركت أنه لا يهتم أو لا يريد ذكر ذلك على الإطلاق.

  هذا صحيح ، ليس من المناسب حقًا أن تقول مثل هذه الأشياء عندما تكون العلاقة بين الزوج والزوجة جيدة جدًا.

  يبدو أن هذا الموضوع لا يمكن أن يستمر اليوم ، فهي تسحب ابنتها وتريد المغادرة معها.

  لكن Tingting تحظى بالاحترام في كل مكان بسبب علاقتها مع عمها منذ أن كانت طفلة ولا تجرؤ على استفزازها ، لذلك لا يمكنها كبح جماح نفسها حتى أمام عمها وخالتها. قال وهو يرى والدته تتعرض للسخرية: "بعد كل شيء ، نحن أقارب. إذا لم نعامل شعبنا ، يجب أن نعالج الغرباء. يا عم ، عندما تكبر ، لا يزال عليك أن تشير إلي لخدمتك. هل تشير إلى الآخرين؟ "نظرت فنغ تشينغيون

  إليها ، ثم نطقت بكلمة:" تضيع ". كان دائمًا يتمتع بمزاج جيد ، ولم يكن من السهل عليه قول هذه الكلمة.

  أرادت تينغتينغ أن تقول شيئًا ، لكن والدتها ربت عليها بالفعل وقالت: "ما الذي تتحدث عنه ، دعنا نذهب ، دعنا نذهب." ثم جرتها بعيدًا ، وخرجت وقالت: "أيتها الفتاة اللعينة ، ما أنت تتحدث عن؟ "حسنًا ، هل يمكنك تهديد عمك؟ لم يرَ أحدًا منذ سنوات عديدة ، وقد أخبرك أن تقنعه." "

  لكن ، لم يعد يهتموا بي بعد الآن."

  "امض قدمًا واعتذر. ما دمت تعطيهم الوجه ولا تصدق ذلك ، فأنت لا تزال تريد المغادرة ، وبعد ذلك سيؤخر هذا ابنهم الوظيفي." "إنه أمر محرج للغاية ولا أريد أن أذهب

  .

  " ابنتي ، ولكن لأنه علم أن عائلة شقيقه الأصغر ليس لديها ابنة وأرادها أن ترث كل شيء منه ، أقنعها بالمجيء إلى هنا. لم أكن أتوقع أن أكون جاهلاً بهذه الدرجة.

  إذا لم يكن الأمر يتعلق بحقيقة أن الأصهار ما زالوا يربحون ، فلن تزعجهم ، وستدعم تينجتينج للعثور على عمها وعمتها عندما كانت منزعجة ، طالما أنها لم تزعجها.

  لم تكن تينجتينج تريد الطلاق حقًا ، فقد كانت خائفة بشكل أساسي من فقدان ماء الوجه أمام زملائها ، ولم يكن لديها خيار سوى الاعتذار.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن