60

305 15 1
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 60 التسجيل سرا ... 1/3


  عرف Huo Zhenting أن زوجة ابنه الصغيرة تحب أن تكون نظيفة ، لذلك حصل على الماء لها على الفور ، وبالطبع ساعدها في التنظيف. خلال هذه العملية ، تناولت بعض التوفو ، مما جعل سونغ شيوجياو تلهث قبل أن تتوقف.

  بعد ارتداء ملابسها ، ركلت Huo Zhenting وقالت ، "لقد كنت تركض لمدة يومين ، لماذا لا تزال لديك هذه القوة؟"

  آه ، لم أعاني على أي حال. "

  " لقد سألت عمي الصغير بالفعل ، و أخبرني أنك كنت خائفًا بشكل رهيب. "" كنت

  خائفًا جدًا في ذلك الوقت ، ولكن الآن بعد أن أفكر في الأمر ، لا يوجد خطأ في ذلك. يمكنني حماية نفسي ، عليك أن تثق بي "

  . شم صدر جنتينج ووجدت أنه لا توجد رائحة ، ففركته بارتياح ، واحمر هوو زينتينج على الفور وقال: "زوجة ابني ، لا تفعل هذا ، أنا ... على الرغم من أنني أستطيع العودة مرة أخرى ، لا بد لي من الاستيقاظ مبكرًا غدًا. ارجع إلى الجيش ، وأخشى أنك لن تتمكن من تحمله. ""

  ما الذي تفكر فيه؟ "مدت Song Xuejiao يدها وقرص فخذها ، لكنها وجدت أنه لا يمكن قرصه على الإطلاق. كانت عضلات ساقه قوية حقًا ، ولم يكن لديها خيار سوى التقاط الشعر عليها وسحبها.

  "..." يجب أن تكون زوجة الابن الصغيرة ذات بطن أسود ، هذه الحيلة مدهشة حقًا. لم يكن الأمر مؤلمًا للغاية ، لقد كان خدرًا جدًا وحكة وغير مريح تمامًا ، و ...

  كان Song Xuejiao يتصرف كطفل معه ، وبعد سحبه لفترة من الوقت ، استسلم دون أن يشخر. ثم قال: "إذن متى ستعود عندما تغادر غدًا؟"

  "هذا غير مؤكد ، لكنك تستعد ، سأرسل برقية في غضون شهر تقريبًا ، وبعد ذلك يمكنك حزم أمتعتك والذهاب مع الجيش." لا يوجد شيء أكثر إثارة من عقد زوجة كل يوم.

  "حقا ، هل يمكنني الذهاب؟" رفعت سونغ شيوجياو رأسها بحماس وسألتها.

  لكن Huo Zhenting أخفض رأسه ووجد أن وجه زوجة ابنه الصغيرة كان لطيفًا وصغيرًا جدًا ، لذلك لم يستطع إلا أن قبلها عدة مرات.

  "قادر."

  سونغ شيوجياو ، التي جعلها الطرف الآخر يسيل لعابها ، كانت لديها خطوط سوداء في جميع أنحاء رأسها.شعرت أن كلبها الذئب الكبير سيستمتع مرة أخرى ، ولم تستطع السيطرة عليه على الإطلاق ، ماذا أفعل؟

  لكن اللحية شائكة جدًا ، أليس كذلك قليلًا من الوعي؟

  "هذا مؤلم ..." بعد أن فكر في إساءة فهمه الآن ، قال على الفور: "يجب أن تحلق لحيتك نظيفة بعد أن مررت ، وإلا فلن يسمح لك بتقبيلي." "أعدك بإكمال المهمة". أن تكون

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن