30

557 25 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 30


  قال Huo Xiangxiang: "لقد سحبنا أنا وعمتي الصغيرة Gogou." بعد أن تحدث ، حرك ذيل حصانه وخرج.

  عندما رأت أن شقيقها لديه بيض ليأكله ، شاركت اثنتين منها وأعطت والدها الذي كان يطبخ بيضًا واحدًا. ولأن الجميع كان يعد الفطائر للخروج اليوم ، فقد نشر قدرًا من ملصقات الأواني. عندما رأى ابنتها قادمة ، لمس رأسها وابتسم: "هل شيانغشيانغ تبحث عن شيء له علاقة بأبي؟" "

  هنا ، أعطتني عمتي إياه ، وأعطيته لأبي." "

  لماذا أعطت عمتك شيانغشيانغ. البيض؟ "

  " قالت إنه عبق ورقيق ، ويحتاج إلى الإصلاح. ""

  أكل كل العطر العطري ، إنها رغبة عمتي. "إنه حقًا لديه قلب ، كأب ، يتجاهل أحيانًا ابنته عندما يكون مشغولاً ، لكنها من النادر أن يفكر شخص خارجي في الأمر.

  "ولكن ، دعني أخبرك سراً. لقد أعطتني العمة بالفعل اثنين من كعكات اللحم ، وأنا ممتلئ."

  شعر أنه بما أن ابنته شُبعت ألم يطلب منها أن تحضر له البيض؟

  هل يثبت ذلك أن الفتاة لا تزال تحمل هذا المعنى بالنسبة له؟

  لم أرغب في أن يكون لي أي علاقة بشابة متعلمة من أماكن أخرى من قبل ، وكان سلوكها بالفعل جريئًا للغاية ، مما جعل الناس يشكون في أن أسلوبها لم يكن لائقًا. لكنها في الآونة الأخيرة تبدو أكثر إرضاء للعين ، وأعجبتها Xiangxiang مرة أخرى ، فلماذا لا تفكر في ذلك؟

  عندما يفكر في الزواج مرة أخرى ، لديه دائمًا عقبة في قلبه. بعد كل شيء ، لديه ابنة كبيرة هنا ، ولا يعرف ما إذا كان سيتعرض للتنمر. في هذه الأيام ، من السهل على أولئك الذين يتزوجون أن يلتقوا بزوجاتهم ، وبناتهم يعانون بالفعل بما فيه الكفاية.

  نظر إلى ابنته التي كانت تقطع البيض من أجله ، سأل بصوت منخفض: "شيانغشيانغ ، هل تريد أما؟" "

  نعم". لطالما كان هوو شيانغشيانغ يغار من الأطفال الذين لديهم أمهات ، لذلك بالطبع يريد أم واحدة . لم تذهب إلى المدرسة بعد ، لذا فهي لا تعرف ما هو الخطأ مع زوجة أبيها. إنها تعتقد فقط أنه إذا كان لديها أم ، فسيحبها الآخرون.

  "إذن ، من تريد أن تكون والدتك؟"

  "عمة صغيرة ..."

  "لا ، هي فقط لا تستطيع." لا أعرف متى وقف Huo Zhenting خلفهم ، قال هذا بوجه مظلم ، وخرج ، غاضبًا بشكل واضح.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن