105

114 4 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 105 قصة إضافية: المعرفة لا يمكن أن تغير المصير (2) ... 1/2


  بالحديث عن ذلك ، لم يعد ولدًا. لقد عاش الأخ الأكبر مع أخت زوجته حتى الآن ، وفي كل مرة يعود ، سيتحدث على الفور عن أخت زوجته ، ثم يُظهر عاطفته بطرق متعددة.

  في بعض الأحيان كان يقول شيئًا سيئًا ، بعد كل شيء ، إنه أخ. كما نصحه بالعثور على زوجة في وقت مبكر ، قائلاً إن الشعور بها كان جيدًا حقًا ويصعب التعبير عنه بالكلمات.

  وفكرة Huo Yuli هي أن الزواج أمر مزعج للغاية ، وسيؤخره عن القيام بأشياء مختلفة ، لذلك يجب عليه استخدام المعرفة لتغيير مصيره. لكن في هذا الوقت ، جعلته فكرة مخزية يشعر أنه في بعض الأحيان توجد مشاكل لا يمكن للمعرفة حلها. على سبيل المثال ، في وضعه الحالي ، جسده كله على وشك الانفجار ، لذلك لا يمكنه أن يهدأ. إنه لا يعمل حتى على حفظ باي ، أو التغيير إلى حافظ آخر.

  لا ، ليس عندما كان يتحدث عن هذا ، كان يعانق فتاة ...

  الفتاة لديها ضرطة ، وهي لا تزال صغيرة ، هل كانت لها فترة؟

  لماذا أفكر في هذا ، إنه وحشي للغاية.

  لا ينبغي أن يكون صغيرًا جدًا ، وذراعه ناعمة جدًا ، ولا يمكنه حملها بعد الآن.

  لكن رد فعل الفتاة الصغيرة كان كما لو أن الماء البارد كان يسيل على رأسها ، لأن الطرف الآخر ربت على رأسه وقال ، "لماذا ما زلت تعاني من الحمى؟" "..." أنت لم تلومه

  ؟

  "اذهب إلى النوم ، سيكون الأمر جيدًا إذا كنت تنام ، ولا تتحرك." بعد التحدث ، ضربته إحدى ذراعيه وأحد ساقيه في نفس الوقت وعانقته بشدة.

  تعرض Huo Yuli للركل بشكل مأساوي تقريبًا من ركبة الفتاة الصغيرة ، لكنه تمكن من التراجع ، لكن وجهه أصبح أغمق وأكثر قتامة. الاستمرار على هذا النحو ليس خيارًا ، هل أنت تكافح أم أنك تكافح؟ لم يتم احتضانه بهذا الشكل من قبل منذ أن كان طفلاً ، وشعر بعدم الارتياح قليلاً ، لكنه لم يكن يعرف ما الذي كان يحدث ، ونام عندما كان يحتضنه.

  لقد شعر أن قلبه كان كبيرًا لدرجة أنه يستطيع أن يركض في قطار. بالطبع ، ربما كان لصوت الفتاة الصغيرة نوع من القوة السحرية ، لذلك نام دون أن يقرأ تلك الساعات اللعينة.

  عندما استيقظ مرة أخرى ، كان ذلك في صباح اليوم التالي بالفعل ، وكانت الطفلة قد نهضت بالفعل وعادت. تركت ملاحظة باردة على الطاولة ، تخبره أن هناك ثريدًا في القدر لكي يسخن قبل تناول الطعام .

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن