6

740 50 1
                                    


  "العمة الصغيرة غاضبة ، يا أخي ، لقد جعلت خالتي الصغيرة تذهب بعيدًا ..." نفض Huo Xiangxiang يد الأخ Smelly ، وعندما عاد ، كان يظهر وجهه مع نفسه. الزيت.

  أثار Huo Zhenting غضب المرأتين لسبب غير مفهوم ، وأمسك بجسده بقوة. وفجأة أدركت أن الزواج من زوجة الابن هو أجمل شيء في العالم ، فإذا كانت المرأة مزعجة جدًا في الزواج فلن يقلب العالم رأسًا على عقب.

  انظر ، قبل أيام قليلة ، كنت أطارد أخي الذي كان أطول وأخي الأصغر الذي كان قصيرًا خلف أردافي. الشخص الآخر الذي قال للتو أن شقيقه الأكبر أفضل من أخيه الأكبر أصبح غاضبًا منه في غمضة عين.

  من الأفضل أن تكون جنديًا في الجيش ، وإذا لم تقبله ، فسوف تضربه عدة مرات ، وإذا لم تقبله ، فسوف تضربه عدة مرات.

  المؤلف لديه ما يقوله:

  اطلب الزهور

  الفصل 5

  لكن لا يُسمح للنساء بالضرب ، إنها مسألة تأديبية.

  أخرج سيجارة وأشعلها لبضع نفث ، ثم ذهب ليعيد أخته الصغيرة إلى القرية ، ثم بدأ العمل بعد الظهر مرة أخرى.

  اعتقدت أن المرأة المظلومة قد عادت بالفعل ، لكنني لم أكن أعرف أنها كانت لا تزال في الفريق ، لكن يبدو أنها لا تريد رؤيته حقًا. حتى لو التقت عيون الاثنين ، فقد تدحرج لسبب غير مفهوم.

  ولكن عند الحديث عن ذلك ، فإن الطريقة التي أدارت بها عينيها بدت أكثر إمتاعًا للعيون مما كانت عليه عندما كانت تغمز.

  قام باه ، Huo Zhenting ، بإبعاد أفكار تعذيب الذات في قلبه ، دعونا بصدق نساعد عائلة عمه الصغير في حفظ بعض نقاط العمل وخلط بعض الطعام.

  على الجانب الآخر ، بدأت Song Xuejiao بالفعل تندم على ذلك ، كيف يمكنها أن تقول شيئًا كهذا ، من الواضح أنها أرادت أن تقع في حب البطل الذكر وأن تنعم أخيرًا بسرير هادئ معه حتى لا تعاني ، ولكن الآن كيف هل تستطيع مطاردته بعد أن كانت غاضبة جدا.

  انس الأمر ، ابحث عن فرصة أخرى لاحقًا.

  ليس كل ما يقال على الإنترنت ، إذا كنت تريد مطاردة شخص ما مرة أخرى ، فإن الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى إتقانه هو الجلد السميك. عليها أن ترتدي جلدًا سميكًا مثل جدار المدينة من أجل العودة إلى المنزل.

  كانت سونغ شيوجياو مرهقة بعد يوم من العمل ، لكن لحسن الحظ ، لم تسمح لها مديرة المرأة بالذهاب في اليوم التالي ، لكنها طلبت منها الذهاب إلى المركز الصحي في البلدية لعلاج جرح ساقها ، في حالة إصابتها بالعدوى.

  لذلك أخذت نصف يوم إجازة للذهاب إلى المركز الصحي ، وتضمنت الجرح وخرجت. لم تكن على دراية بالبلدة في هذا العصر ، لذلك نظرت حولها وهي تمشي.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن