يا إلهي ، البطل يبدو شرسًا جدًا.
لكن أكثر ما يعجبني هو تلك الفتاة ، يمكنها الاستمرار في الحديث عن طلب مهر العروس تحت ضغط الرجل الرئيسي ، كم هي مؤثرة.
أخيرًا ، أتيحت الفرصة لـ Huo Zhenting ليقول: "لا توجد هدية خطوبة".
"ماذا ، لماذا لا تعطي مهر العروس. أنت مجرد جندي سيء. لم أكن لأتزوجك لولا حقيقة أنك رئيس الفوج وخالتي الثانية هي عقد خط."
"أنا أعترض."
"ماذا نختلف مع؟"
يشعر Song Xuejiao أن الأشخاص الذين يتحدثون أقل يكونون أحيانًا عيوبًا ، ومن الصعب حقًا شرح سبب لقاءه بهذه الفتاة الآن. إنه أمر مضحك حقًا ، فقد أرادت في الأصل مشاهدة العرض ومشاهدة المجموعة الكاملة ، لكنها اعتقدت أنه هو الشخص الذي أرادت مهاجمته ، لذلك أتيحت لها فقط فرصة لتخفيف الإحراج من تجاهله من قبل.
لذا قام بضرب غراته عدة مرات أمام المرآة ، ثم أكل الكعك في بضع لقمات ، وبعد أن وضع تعبيرًا مبتسمًا ، اعتقد أنه كان مثاليًا. بعد خلع ملابسه ، فتح الباب ودخل.
جاء النادل لتحية الضيوف ، ولوح بيدها وقالت: "لا داعي ، أنا هنا للعثور على شخص ما." بعد التحدث ، سارت إلى جانب الكابتن هوو ، الذي كان على وشك القفز وضرب شخصًا ما. بعروق ضيقة ، وقال بهدوء: "معذرة ، هل أنت كابتن هوو؟"
قفزت قشعريرة Huo Zhenting عندما سمع هذا الصوت ، ما حدث اليوم ، قابل امرأتين دفعته إلى الجنون. لم تستطع إلا أن رفعت رأسها لتنظر إلى Song Xuejiao ، عابسة ولم تجب.
المؤلف لديه ما يقوله:
تحديث مزدوج اليوم ، الفصل التالي الساعة 15:00
الفصل 6 انتظرني
لقد خمنت أن هذا الرجل الصامت سيكون هكذا ، لذلك قال سونغ شيوجياو على عجل: "أنا الرفيق سونغ الذي قدمه لك المخرج تشانغ. لقد حددت في الأصل موعدًا للقاء في العاشرة والنصف. أعلم أنك لا تملك الوقت الكافي ، و أنت لست على استعداد للذهاب في موعد أعمى ، لذلك جئت مبكرًا لانتظارك ، لكنني لم أتوقع أن تصل أولاً. من هذا؟ " سيئًا ، يبدو أنها لم تكن تعتقد أن هذا الجندي ذو الرائحة الكريهة لا يزال مطلوبًا بشدة ، وقد رتبت ذلك طوال الصباح.
"من أنت؟ أنا هدف الكابتن هوو. لماذا أنت هنا من أجل موعد أعمى؟" قالت المرأة ورأسها مرفوع.
لم تتوقع سونغ شيوجياو أن تكون هذه المرأة ذات بشرة كثيفة ، عبست وقالت ، "الكابتن هوو ، هل لديك موعد؟"
"لا" لم يعرف Huo Zhenting ما الذي كان يفعله Song Xuejiao بحق الجحيم ، لكنه لم يرد الاعتراف بأنه أصبح لديه فجأة شريك إضافي.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1