71

217 16 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 71 ما حدث لمنغ دونغتشنغ ... 1/3


  نظرًا لأنه لديه مظالم ، فسوف ينفث عنها ، لكن طريقته هي في الواقع همجية بعض الشيء.

  يعتقد Xiang Zuo أنه سيكون من الأفضل أن يغير رأيه ، ربما يكون من الأفضل بعد ولادة الطفل.

  سونغ Xuejiao مستاء للغاية الآن ، الذي كان يعلم أن منغ دونغ تشينغ سيقول هذا النوع من الأشياء فجأة. من الواضح أنه شعر أن الطريقة التي نظر إليها كانت مختلفة تمامًا عن Huo Zhenting ، هادئة تمامًا.

  أما بالنسبة لـ Huo Zhenting ، فقد كان الشعور بوجود حريق في الداخل وأراد حرقها.

  فهل يتعامل الرجال مع العلاقات بشكل مختلف من رجل لآخر؟

  لا ، لقد مرت بالفعل بميدان الشورى خلال النهار ، فلم تسافر عبثًا؟

  للأسف ، متحمس قليلاً لسبب غير مفهوم.

  لكن بالتفكير في وجه Huo Zhenting ، شعرت أنها لم تعد قادرة على التحمس بعد الآن ، كانت ترتعش قليلاً ، أليس كذلك؟

  في الليل ، كانت ترتجف حقًا ، لأن يد باردة وصلت إلى رقبتها مباشرة ، ثم قال صوت بارد: "ما الذي يحدث مع منغ دونغ تشنغ ، لا تنس أن شهادة طلاقنا مزيفة." لا ، بطل الرواية الذكر

  في الكتاب لم يُسود قط ، كيف أصبح هذا الصوت.

  شعرت على الفور بالظلم ، وجلست وبكت مباشرة.

  ذبل Huo Zhenting فجأة ، تحولت يده على الفور إلى منديل ومسح برفق الدموع على وجهها ، قائلاً: "لماذا تبكين؟

  " لا يزال على Qian أن يقلق عليك. أنت لست رجلاً ، لذا أنت سوف يتنمر على الضعفاء. "

  بكت سونغ شيوجياو ، ارتفع صوتها وبدا وكأنه صوت سحري يخترق دماغها.

  لم يعرف Huo Zhenting ما إذا كان يجب أن يضحك أو يبكي: "أنا ، ألا تعرف ما إذا كنت رجلًا؟ معدتي كبيرة جدًا."

  "أوه ، هذا ليس ما أتحدث عنه." ضربته قطرات المطر الخفيفة من القبضات عليه ، لكن الطرف الآخر لم يهتم بالقوة على الإطلاق. إنه لأمر مؤلم أن تراها تبكي هكذا ، لذلك لا يجب أن تغضب منها ، وإذا كنت تريد أن تغضب ، يجب أن تذهب إلى Meng Dongcheng ، فلماذا تفتقد زوجته ، فهناك الكثير من النساء بالخارج. إذا كان قد علم بذلك في وقت سابق ، لكان قد قدم له Song Xuechun ، حتى لا يسرقه ، وسيكون التعامل مع تلك المرأة كافيًا ليصاب بالصداع.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن