الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
التالي
الفصل الخامس عشر
نظرت إليه سونغ شيوجياو بلطف ، ثم إلى الحلوى في يدها ، خمسة. وفجأة بدت وكأنها تفهم ما يجري. بعيون حمراء ، قال: "أنت لا تهتم بتناول الحلوى ، أليس كذلك؟ لا يهمني إعطائها لك. أعطني تكلفة الجراحة. إنها أموالي. أنت لا تهتم على أي حال. "" ... "هوفقط ليس عليك أن تعطي كل الأشياء التي اشتريتها لها لتأكلها لابنة عمك ، فكيف لا يصبح ذلك نادرًا.
"أوه ، بالمناسبة ، لقد اشتريت ملابسي ، لذا سأقوم بتسوية الحساب معك عندما أعود." بعد أن تحدثت ، سونغ شيوجياو تشخر ، ومسح عينيها وغادرت ، كادت تجعل الرجل يبكي.
نظر Huo Zhenting إلى الشخص الذي هرب بغضب ، وتجمد عقله ، ولم يقل أي شيء.
هل كل مزاجات النساء مثل هذا؟ الآن ، كانت لطيفة مثل زهرة صغيرة أمام ابن عمها ، مما جعل الناس يشعرون وكأنهم نسيم الربيع ، فلماذا يتعين عليها دفع ثمن شراء بعض الحلوى لها؟
لكني ما زلت أتطلع إلى ذلك ، لأنها تريد تسوية الحسابات مع نفسها ، فهل ستتمكن من مقابلتها؟
دخن سيجارة أخرى وهو سعيد ، ثم دخل المستشفى.
سيبقى Huo Xiangxiang في المستشفى لمدة سبعة أيام ، حتى بعد الملاحظة وكسر الخط قبل أن يخرج من المستشفى. ليس من المتوقع أن يعتني Huo Zhenting بالأطفال ، لذلك عاد في اليوم الثالث بعد أن توقف ابن عمه عن البكاء من أجل الألم.الفريق مشغول الآن ويمكنه فعل شيء له عندما يعود.
بعد عودته ، كان يتجول عمداً حول الفريق ، معتقداً أنه إذا رأته تلك الفتاة في هذا الوقت ، فإنها بالتأكيد ستأتي لتجده "لتصفية الحسابات". لكن ما لم يتوقعه الناس هو أن أحداً لم يأت بعد انتظار ليوم واحد. من الواضح أن التقاط الأراضي القاحلة وإزالة الأعشاب الضارة وزرع الملفوف ليس بالأمر المهم الآن ، وعند زراعة الملفوف ، يختلط الرجال والنساء للقيام بالعمل معًا. لقد تم الترتيب مع Song Xuejiao في نفس المكان. كان المسؤول لحفر الثقوب ، وكان Song Xuejiao مسؤولًا عن طلب الملفوف في النبات الخلفي ثم زراعة التربة جيدًا.
نتيجة لذلك ، لم يكن هناك أي اتصال طوال الوقت.
شعر Huo Zhenting أن النساء كان من الصعب فهمهن ، لذلك دخن بصمت بعض السجائر وانتظرها للحاق بها والتحدث ، لكنها كانت بعيدة عنه.
في الواقع ، كانت Song Xuejiao أيضًا حريصة على التحدث إليه والاقتراب منه ، لكنها تفكر في الانفصال السيئ قبل أيام قليلة ، لم تكن تعرف كيف تنشره. في الواقع ، يمكن أن تكون وقحة من أجل المهمة ، لكنها نادراً ما تأكل حلوىها ، وهذا ببساطة مثير للاشمئزاز إلى أقصى الحدود ، أليس كذلك؟ شعرت أنه بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، سيكون عديم الفائدة ، لذلك قد تهدأ أيضًا.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1