45

373 24 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 45


  نظر Huo Zhenting إلى اليسار ، وهز رأسه وقال إنه لم يذكر هذا الأمر لزوجة ابنه ، ولم يعرف لماذا سيتحدثون عنها.

  بصفتها العروس الجديدة ، كانت سونغ Xuejiao لا تزال خجولة بعض الشيء ، لذا عندما رأت عيني الرجلين ، أدركت أنهما قد أسيء فهمهما ، لذلك قالت على الفور ، "أخت الزوج تريدني ... أن أعد البعض .. . الأشياء التي سأستخدمها مقدمًا. "إنها تعد الأشياء للأطفال ، رغم أنه من الصحيح أنها يجب أن تستعد أيضًا.

  "نعم ، بالطبع ستنجبان أطفالًا عندما تتزوجان. أريد أن أعرف أشياء أطفالي وأعطيها لك. لا تزال خجولة." "نعم ، هذا عمل ، ابحث عنه

  . "

  " آه ، لقد قلت لإرسالها في غضون أيام قليلة ، لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ "

  ألقت أخت شيانغ نظرة على زوجها ، فلماذا لا يراه عادة نشطًا جدًا.

  "لا تقلق ، ليس الأمر أنهم قد يأتون في المرة القادمة." "

  إذا لم يأتوا ، سأرسلهم. كيف يمكنهم استعادة الملابس القديمة في اليوم التالي بعد الزواج؟ أنا أحاول قصارى جهدي. "نظر إلى اليسار وهو

  يخدش رأسه ، قال بابتسامة:" منزلي هو أخت زوجك ، يمكنها أن تفعل ما تقوله. ""

  لا تقلق ، يمكننا اختياره كلما وجدت زوجة أخي ذلك. "لا يزال هناك ثمانية أو تسعة أشهر. قلق للغاية.

  عندها فقط تنفس Huo Zhenting الصعداء ، وأخذ Song Xuejiao بعيدًا دون البقاء لتناول العشاء. أنتما ستطبخان في المنزل ، والآن حان الوقت للبقاء معًا طوال الوقت.

  بمجرد وصولي إلى الجيش ، سمعت الجندي الصغير في غرفة الاستقبال يأتي ويقول إنه تلقى مكالمتهم ، وأن على الطرف الآخر أن يطلب من الزوجة العسكرية الجديدة Song Xuejiao الرد عليها.

  نظرت Song Xuejiao إلى Huo Zhenting ، ولم تعرف من كان يبحث عنها ، لكنها حزمت أمتعتها وذهبت. لم يقلق Huo Zhenting من ذهابها إلى هناك بمفردها ، لذلك سار معها هناك.

  ربما كان ذلك بسبب أنها كانت في عجلة من أمرها ، فقد تراجعت سونغ شيوجياو مرتين بمجرد وصولها إلى غرفة الاستقبال. سلم Huo Zhenting الماء المنصب بنفسه على الفور قائلاً: "الجو حار قليلاً".

  شعر الجنود في غرفة الرسول أن عيونهم كانت على وشك أن تصاب بالعمى ، لكنهم لم يعتقدوا أبدًا أن أسلوب قائد الفوج سيتغير جذريًا بعد الزواج ، وكان سيحب شقيقة زوجته كثيرًا. يبدو أنه كان صحيحًا أن هذا الرجل تغير بشكل جذري بعد زواجه. إنه مجرد أن هذا أصبح أكثر من اللازم ، أليس كذلك؟

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن