94

82 5 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 94: لا تهمل عائلتك ...


  "لكن ..." رأى Huo Zhenting أن الذيل الصغير على ظهر زوجته كان على وشك الالتواء ، لذلك تحدث بسرعة مرة أخرى.

  "لكن ماذا؟" إنه مخيف ، لن تكون هناك شروط صارمة ، أليس كذلك؟

  "لا يمكنك تجاهل عائلتك". وهذا يشمل نفسك.

  "أوه ، هل أنت بخير مع تجاهل عائلتك من أجل حياتك المهنية؟" هذه ليست أنانية للغاية.

  "مهنتي خاصة." قال Huo Zhenting بقليل من اليأس ، ثم قال: "أنا آسف.

  " هذه هي الطريقة التي يتم بها إعداد البطل الذكر. إلى جانب ذلك ، لم تستسلم له طوال الوقت ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها شعرت أن الرجل يجب أن يكون مثل Huo Zhenting ، الذي لديه إحساس بالمسؤولية ولطيف جدًا مع عائلته. هذا ليس سيئًا ، على الأقل أفضل بكثير من هؤلاء الرجال الوسيمين.

  بعد قص شعره ، طلب منه الذهاب إلى الفراش ، وكان Huo Zhenting متعبًا حقًا ، فقد استلقى في الغرفة ونام لأكثر من خمس ساعات ، ولم يستيقظ إلا عندما حل الظلام. بعد الاستيقاظ هذه المرة ، بدا أنه أكثر انتعاشًا ، فخرج وأجرى مكالمة هاتفية ، ثم ذهب للقراءة والدراسة ، وانتظر Song Xuejiao لتسخين الطعام ، ونام الاثنان بعد تناول الطعام. في الأصل ، أراده Song Xuejiao أن يهدأ لبعض الوقت ، لكن شخصًا معينًا كان مليئًا بالنوم قال إنه لا يستطيع النوم واضطر إلى التحرك مرة أخرى.

  إلى جانب حقيقة أن الزوج والزوجة اجتمعا بعد غياب طويل ، كان ذلك بمثابة اندفاع مدوي حقًا ، ولحسن الحظ ، كان السرير ثابتًا ، وإلا لكانوا قد انهاروا. بشكل عام ، كانت Song Xuejiao راضية ، ونامت بشكل سليم بين ذراعي Huo Zhenting ، وذهبت إلى الصيدلية في اليوم التالي متأخرة ساعة كاملة.

  وعاد Huo Zhenting أيضًا إلى المدرسة للإبلاغ ، ثم ذهب إلى الصيدلية لمرافقة زوجة ابنه في إجازة. على الرغم من أنه مر بمثل هذا الإنقاذ ، إلا أنه تعافى بسرعة كبيرة ، وفي غمضة عين ، كان قادرًا على فعل أي شيء ، لكنه كان قلقًا للغاية بشأن الوضع في منطقة الكارثة ، وكان يستمع إلى الراديو كل يوم.

  الآن يبدو أن الرجل الوسيم ذات مرة قد تشوه فجأة .. يعتقد الكثير من الناس أن هذا الرجل ليس جيدًا بما يكفي لمالك الصيدلية ، لأنها شابة وجميلة ويمكنها توفير المال. لكن بالنظر إلى المالكة ، لم تهتم على الإطلاق ، بدت عاطفية للغاية مع الرجل ، وعندما تحدثت إليه ، كانت تبتسم دائمًا وتدير عينيها.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن