89

100 6 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 89 الناس هنا ليسوا ودودين ... 1/2


  نزلت من الحافلة ، لكنها ذهبت مباشرة إلى قسم إدارة الحافلات ورفعت دعوى قضائية ضد الموصل. قالت إن لديها سلوكًا سيئًا وتسلطت على الغرباء.

  هؤلاء الناس تذمروا ووافقوا ولم ينووا قبول ذلك ، حتى أن البعض قال إن هذه الفتاة الصغيرة تبحث فقط عن المشاكل ، لذا كم يبلغ من العمر لإثارة مثل هذه الضجة الكبيرة؟

  لكن سونغ شيوجياو قال بلا هوادة: "إذا لم تفهم هذا الأمر اليوم ، فسأجلس هنا ولا أغادر". وبصراحة ، لماذا تتنمر عليها فتاة من أماكن أخرى؟ ماذا لو أصبحت هذه هي العادة المحلية؟ يجب تغييره. على الأقل دعهم يفهموا قليلاً ، لأن بعض الناس سيثيرون مشاكل حول هذا الأمر.صناعة الخدمات مختلفة عن السنوات القليلة الماضية ، ولا يزالون يتظاهرون بأنهم رائعون.

  بالنسبة للتأخير في العثور على Huo Zhenting ، لا تقلق بشأن ذلك ، على أي حال ، ليس لديه وقت لاصطحابه ، ولا يعرف ماذا يفعل الآن!

  لم يعرفوا أنها كانت جالسة حتى نهاية وقت العمل ، كانوا سيبعدون الناس.

  لكن في هذه اللحظة توقفت سيارتان جيبان فجأة أمام الباب ، وتشير اللافتات إلى أنهما من أفراد الجيش.

  لماذا يأتي أفراد هذا الجيش إلى قسم النقل العام الخاص بهم؟

  عندما نزل خمسة أو ستة رجال يرتدون الزي العسكري من فوق ، أصيبوا بالذعر فجأة.

  بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى هؤلاء الرجال ، فهم ليسوا مقاتلين صغارًا عاديين ، فهم فرضون للغاية.

  اجتذب المشي على طول الطريق هنا انتباه الجميع تقريبًا ، حتى لو كان هناك الكثير من الأشخاص إلى جانبهم ، لم يجرؤوا على قول كلمة لا لزوم لها. كان الشخص الذي في الداخل هو الذي تصرف للتو كقائد مع Song Xuejiao ، وخرج للقائهم ، ثم قال: "لا أعرف من أجل الرفاق هنا. هل هناك أي شيء مهم؟" نظر Huo Zhenting إلى

  الغرفة ، زوجة ابنه ، من المؤكد أنه كان يفعل ذلك هناك ، مع صبيان صغيرين يزران حقائبهما. بدا الأمر وكأنها كانت غاضبة ، وإلا لما تصرفت على هذا النحو.

  كان من الجيد أن يجد شخصًا ما ، فتجاهل الآخرين وقال: "ابنة زوجك ، لماذا أتيت إلى هنا؟"

  فوجئ سونغ شيوجياو بإمكانية وصول هوو جينتينج ، وقال: "لماذا أنت هنا؟" كيف هل وجدته؟

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن