58

248 17 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 58 تسوية الحسابات ... 1/2


  صنع Huo Dewen زلابية محشوة بالكرنب اليوم ، لكنه لم يكن يتوقع أنها سترتب له تسوية الحسابات في المبنى الخارجي ، وعندما دخل الغرفة بعد الطهي ، نام على الطاولة.

  يبدو أن Song Xuejiao متعبًا جدًا ، فقد أخذ Huo Xiangxiang لتناول الطعام في الخارج. عندما دخلت الغرفة عندما كانت حرة ، اكتشفت أن دفتر الحساب قد سقط على الأرض ، لذا التقطته وألقت نظرة ، ولم تستطع تقريبًا تحمل دفتر الحساب.

  ليس الأمر أن الناس في هذا العصر ليسوا أذكياء بما فيه الكفاية. في الواقع ، هم جيدون في الحساب الذهني ، ولكن بسبب تعليمهم المحدود.على سبيل المثال ، Huo Dewen في مستوى المدرسة الابتدائية فقط. من الصعب على القرية بأكملها أن تجد خريجًا من المدرسة الثانوية ، وجميع طلاب المدارس الإعدادية حاصلون على شهادات عليا.

  التعرف على الحروف الصينية هو شيء سجله كل شخص في فصل محو الأمية من قبل ، أما بالنسبة لحساب الحسابات ، فإنه لا يزال على العداد.

  على أي حال ، نظرت إليه عندما كانت حرة ، ووجدت أنه كتاب عن مقدار نقاط العمل التي تم منحها لكل أسرة ، ثم مقدار الطعام الذي تم توزيعه. نظرًا لوجود المزيد من حبوب الذرة ، بدأنا بالذرة.

  ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد كبير جدًا من العائلات التي لديها القليل من المال. ما المبلغ الذي يمكن أن تحصل عليه عائلة باومي؟ إنها فقيرة حقًا.

  بعد إلقاء نظرة على Huo Dewen ، التي كانت نائمة بشكل سليم ، وجدت دفتر ملاحظات آخر ، ثم بدأت في تسوية الحسابات لاحقًا.

  عندما كانت طفلة ، التحق والداها بفصل حساب السرعة ، لأن أداء الرياضيات لم يكن جيدًا جدًا ، لذا فهي لا تزال جيدة جدًا في حساب السرعة العقلية.

  رأى Huo Xiangxiang أن الاثنين كانا هادئين تمامًا ، لذلك خلعت حذائها وذهبت لتنام على كانغ دون أن تنطق بكلمة واحدة. حصلت Song Xuejiao على لحاف وغطتها بقليل من نفاد الصبر ، ثم واصلت الجلوس على كانغ وعد ، معظمها تم في فترة.

  في الأصل ، لم يكن هناك الكثير من العائلات في هذه القرية ، ولم يكن عدد السكان كبيرًا جدًا ، لذا فقد استغرق الأمر حوالي يومين لحساب الحسابات ، ويجب ألا يكون هناك المزيد.

  بعد أن لاحظت عدد قطيع الحبوب التي ستوزعها كل عائلة على ظهرها ، امتدت نفسها ، فقط لترى أن Huo Dewen استيقظ في مرحلة ما وكان يحدق بها ككنز نادر ، يسيل لعابه تقريبًا.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن