90

116 6 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 90 بداية المسار الوظيفي ... 1/2


  كان Song Xuejiao يخشى ألا يكون العمل سهلاً في المستقبل ، بعد كل شيء ، سيسأل الجميع من هو عندما رأوه.

  "حسنًا ، أنا هنا فقط لإلقاء نظرة." شاهد Huo Zhenting حقًا ، ولم يكن يخطط لفعل أي شيء في هذا الزي العسكري. ولكن عندما رأى أن العداد قد تم إعداده تقريبًا ، أومأ برأسه وقال ، "هذا صحيح ، هل يمكنني العودة إلى المنزل الآن؟" "

  هاه؟" لماذا عدت إلى المنزل مبكرًا؟

  "ألم توافق على استدعاء الأطفال أمس." نظر Huo Zhenting إلى ساعته.

  "هذا صحيح ، لقد كنت مشغولًا لدرجة أنني كدت أنسى." التقطت سونغ Xuejiao ملابسها على عجل وتابعت Huo Zhenting بعيدًا. شخص هنا اعتنى بإغلاق الباب.

  قبل أن يعود إلى المبنى الذي استأجره ، اتصل بأبنائه بالأسفل ، ورغم أنهم لم يتحدثوا جيدًا ، لا يزال بإمكانهم الدردشة مع Song Xuejiao.

  "أمي ، أفتقدك. أنا الطفل الثاني." تحدث بطريقة منظمة ، بالطبع كان طفله الثاني.

  "الأخ الثاني ، لماذا لا يتصل أخوك الأكبر بوالدتك؟"

  "الأخ الأكبر مشغول."

  بفت ، سونغ شيوجياو كاد أن يضحك ، ما الذي يمكن أن يكون مشغولاً بطفل.

  "ما الذي ينشغل به؟"

  "مشغول ، يقطع الأعداء بسكين."

  "حسنًا ، هذا مشغول جدًا. هل يمكنك السماح لأخيك الأكبر بالتحدث معي في جدول أعماله المزدحم ، إذا لم يأتي وأخبره ، قد تتعرض للضرب حتى الموت عندما تعود "."

  أخي ، أمي سوف تضاجعك. "التفت الطفل الثاني إلى الداوي العجوز الذي كان يصرخ.

  بعد فترة جاء الرئيس ، ثم أمسك الهاتف وقال: "أمي ، لماذا تضاجعني؟" "

  إذن لماذا لم تتحدث مع أمي ، اتصلت هنا بشكل خاص ، ألا تشتاق لي؟" استجوب Xuejiao مليئًا بالروح.تردد الرئيس لفترة ، ثم قال: "أنا مخطئة ، فقط لا تضاجعني." لا يستطيع

  الطفلان التحدث بشكل صحيح ، لذا سلمت الهاتف إلى Huo Zhenting ، لا تنظر إلى هذا الموقع الجاد الذي لم يصدر أي صوت هناك ، لكنني حقًا اشتقت لطفلي.

  "مرحبًا ، يجب أن تستمع إلى الجدة. إذا عدت إلى الوراء وسمعت أنك غير مطيع ، انظر كيف سأتعامل معك." "

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن