91

93 7 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 91 الأعمال تزدهر ... 1/2


  نظر إليها Huo Zhenting ، وعندها فقط أدرك أن زوجة ابنه لا تزال مهتمة بأفكاره. عندما كان يتذكر ، كان والديه إما مريضين أو تعرضوا لحادث ، لذلك لم يكن الأقارب قريبين جدًا ، لذلك بعد رؤية Song Xuejiao محبوبًا من قبل الكثير من الناس ، كان لا يزال يشعر بالحسد قليلاً. لذلك ، كان يعلم جيدًا عن استمالة عائلة فنغ منذ البداية ولم يكرهها. كانت عائلته صغيرة جدًا ، لكن لم يكن هناك خطأ في احترام والديها على أنهما ووالدته.

  أما عن فقدان رجولته بالعيش معًا ، فلم يفكر فيه مطلقًا ، لأن من يجرؤ على القول إنه ليس رجوليًا ، فسوف يعلمه بجدية ما هي الرجولة وما هي عند الوقوف أمامه.

  "هذا جيد. إذا كانت لديك أي أفكار غير مريحة ، فقط قلها. أنا مدير كبير الآن وليس لدي مزاج للانتباه لمشاعرك. أنا مشغول للغاية. يجب أن أبدأ الصيدلية عندما أعود ، ثم أجد عيادة مجانية. "دكتور ، ما زلت بحاجة إلى ..." قالت في فم صغير ، لكن Huo Zhenting لم يعد قادرًا على الاستماع ، وببساطة عانقه على السرير وألقى به.

  "أنت ، لا تكن هكذا ، هذا ليس منزلنا ..." ماذا تفعل إذا كان السرير متسخًا؟

  "فكر بي فقط." المستبد لم يسمح لها بالتفكير في أشياء أخرى ، فقط التفكير في نفسها.

  كانت Song Xuejiao عاجزة عن الكلام قليلاً ، فلماذا تهتم هذه الفتاة بما تعتقده ، على أي حال ، أنت فقط تفعل ما تريد وما زلت تتحكم في أفكار الآخرين؟

  كان كل شيء متناغمًا في اليوم التالي ، ذهب Huo Zhenting إلى الجيش مبكرًا لزيارة مرؤوسيه القدامى. لكن سونغ شيوجياو قبلت استجواب روح ابنها مرة أخرى. أمال الرئيس هوو رأسه وسأل والدته بلطف: "أمي ، أحضرت لك فاكهة الليلة الماضية ، لكنني سمعتك تصرخ. ثم قالت جدتك إنك لا تريد أن تأكلها "الفاكهة ، أنت تشعر بعدم الارتياح ، لذلك أخذتني بعيدًا. ما مدى شعورك بعدم الارتياح ، هل أنت مريض؟"

  تنغ!

  شعرت Song Xuejiao أن طفلها الثاني ، Natural Black ، كان يستخدم بشكل خاص للسيطرة على Huo Zhenting ، لكن أكبرها ، Natural Darkness ، كان مستبدًا بالنسبة لها. لم تكن تعرف كيف تجيب ، لم تستطع التفكير بحزن ، دعها تضحك على Huo Zhenting طوال الوقت ، يجب أن تعاقب ، انظر إلى مدى سرعة حدوث ذلك ، جعل وجهها يشعر بالحرارة.

  "نعم." عندما عاد Huo Zhenting ، كان عليه أن ينظف مرضه ، وكم هو محرج أن يسمع ابنه.

  "هذا مؤلم ، سأفركه من أجلك." الرئيس مراعٍ للغاية ، ربما لأنه يفتقد والدته لذلك يتصرف بهذه الطريقة. لكن سونغ شيوجياو لم تكن سعيدة ، لكنها لم تستطع أن تثبط حماس ابنها ، فقالت: "لا ، لم يؤلمني ذلك ، لقد فركها والدك لي بالأمس ، و ... شُفيت." الأم الشريرة العجوز.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن