31

516 30 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 31


  "هنا ، أكل الساقين أولاً. لست بحاجة إلى حفظها لـ Xiangxiang ، سوف تأكلها في اللواء لاحقًا." الطائر الصغير الطازج ذاق طعمًا لذيذًا لدرجة أن Song Xuejiao كاد أن يسيل لعابه عندما تم سحب اللحم للتو. جلست على المقعد الخشبي الصغير الذي أحضره Huo Zhenting ، ثم أخذت ساقها ، بدا اللحم جيدًا ، وكان جافًا ورائحته.

  كان الجو حارًا قليلًا ، وكادت تفوتها وسقطت. لحسن الحظ ، أخذها Huo Zhenting وأمسكها بكفه وقال ، "إنها ليست ساخنة". "

  من قال ذلك ، كل شيء أحمر." أظهره Song Xuejiao إصبعها ، وبالتأكيد كان أحمر بالفعل.

  تحرك قلب Huo Zhenting ، تدحرجت تفاحة آدم وقال: "كن حذرًا في المرة القادمة". "

  أوه ، أنت مخطئ ، لماذا لا تعيدها إلي عندما تعلم أن الجو حار؟" على الرغم من أنها صديقة جديدة ، الفتاة عصامية حقًا من أجل هذا النوع من الأشياء ، وهي موهوبة حتى من دون أن تتعلم. إلى جانب موهبتها ، شعر البطل على الفور أنه لا يوجد شيء خطأ فيما قاله ، ولا بد أنه مخطئ.

  (

  .

  _ أرادت الإساءة إليه بعد أن كانت لها علاقة ، لكن انظر إلى هذا الشخص الصادق ، فأنا محرج من الإساءة إليك.

  ومع ذلك ، فإن الدراج الصغير لذيذ حقًا.

  رؤية يدي هذا الرجل الكبيرتين يلتقطان اللحم ببراعة لنفسها ، لقد شعرت بالحرج أيضًا ليأكل بمفرده ، فالتقطت قطعة مملوءة باللحم وأطعمتها للرجل. ونتيجة لذلك ، بدا أنه فوجئ ، اعتاد حك شعره بمخالبه السوداء ، وقال: "أنت ، أنت تأكل . "كيف يمكن لرجل أن ينتزع لحم زوجته؟ حسنًا ، كانت نحيفة ، وكان هناك لحوم وخضروات كل يوم عندما عادت إلى الجيش.

  شعر سونغ شيوجياو فجأة أن هناك سببًا وراء كون البطل الذكر هو القائد الذكر ، وكان الموقف الجاد المتمثل في التنغيم على زوجته أمرًا رائعًا. وقالت أيضًا بشكل محرج: "آه ، إذا لم تأكله ، فلن آكله أيضًا." عند سماع ما قالته ، أكل

  هوو جينتينج حقًا ، وفكر كان أفضل لحم أكله في حياته.

  يجب أن تعلم أنه يفتقر إلى الحب منذ أن كان طفلاً ، وتوفيت والدته عندما كان صغيراً ، وكان والده يعتني به وعمه الصغير ، لقد كسر قلبه حقًا. عندما كان عمره أكثر من عشر سنوات ، غادر والده أيضًا ، ولم يتبق سوى الاثنين للاعتماد على بعضهما البعض.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن