73

234 18 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 73: أطفال رائعين ... 1/3


  استقرت الأيام أخيرًا ، تنفس سونغ شيوجياو الصعداء. ولكن الآن بعد أن كانت على وشك الولادة ، تلقت بالفعل مكالمة من والدة سونغ. اتضح أنها كانت ستساعد Song Xuejiao في رعاية الحبس عندما يحين الوقت ، لذلك يمكنها فقط طلب المغادرة.

  في الواقع ، والدة سونغ ليست موظفة رسمية ، لكنها قامت فقط بترتيب مثل هذا المنصب لها من أجل رعاية العاملة القديمة سونغ تشياو.

  لكن سونغ Xuejiao كانت مندهشة للغاية من سبب قدومها فجأة لرعاية Yuezi. يجب أن تعلم أنه بغض النظر عن مدى عدم أهمية الوظيفة ، فهي أيضًا وظيفة.

  سألت Huo Zhenting ، حتى أن الطرف الآخر قال: "لم تخبر أمي أنك لست بحاجة لها للحضور ، نحن فقط ندعو شخصًا ما". "نعم ، لكنها لا توافق".

  أصبح Song Xuejiao أكثر غرابة. ، لكنها لم تذهب إلى أي مكان آخر تفكر فيه.

  على الجانب الآخر ، تنهدت والدة سونغ بعد أن أغلقت الهاتف ، وكانت وظيفتها الحالية على وشك الضياع. لأن الأخبار عن ابنة منحرفة أرادت قطع معدة أختها قد انتشرت ، احتقرها الجميع ، وحتى عمل Song Qiao تأثر. بعد كل شيء ، في هذا اليوم وهذا العصر ، الأسرة هي واحدة. إذا اعتقد الجميع أن شيئًا غير طبيعي حدث في عائلتك ، فإن كل فرد في عائلتك بشكل أساسي هو كذلك.

  ولن يمر وقت طويل قبل أن يتأثر عمل Song Qiao ، وقد انفصل كبار المسؤولين بالفعل وطلبوا منها أن تكون جاهزة لشخص ما لتولي المنصب في أي وقت.

  لذلك ، كانت حرة ، وأرادت الاختباء والاسترخاء مع ابنتها الصغيرة.

  وافق سونغ تشياو أيضًا ، لم يستطع الموت جوعاً في المنزل ، لذلك ذهب إلى الكافيتريا إذا لم يستطع. إلى جانب ذلك ، فإن الابنة الكبرى لعائلتي تشعر بالأسف للآخرين ، لذا ينبغي عليها المساعدة في الاعتناء بها.

  اعتقد الجميع في الأصل أن موعد استحقاق Song Xuejiao كان لا يزال على بعد أكثر من شهر ، لكنه في الحقيقة كان بضعة أيام فقط. لحسن الحظ ، تذكر Song Xuejiao ، أما Huo Zhenting ، فلا تعتمد عليه.

  بعد كل شيء ، أحد الجانبين يدور حول الجيش ، والآخر يتعلق بالتخفي من قبل. أخشى أنه ليس من السيئ أن أتذكر أنها زوجتي.

  لم تكن Song Xuejiao غاضبة منه أيضًا ، إذا كان الرجل حريصًا مثل الشعر ، فلن يكون لديها حقًا مخرج.

  على سبيل المثال ، في حالة Meng Dongcheng ، بعد أن استأنف Timothy Huo العمل ، وجد منزله ذات يوم ودعا تيموثي Huo للخارج.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن