70

237 19 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 70 أنا أصدقه ... 1/3


  لكن هذه الكلمات سمعها شخصان بالخارج كانا على وشك دخول الغرفة. نظروا إلى بعضهم البعض ، وقال هوو ديوين: "أعتقد أن زين تينغ كان مفتونًا لفترة من الوقت ، وسيعود عاجلاً أم آجلاً. "" لقد انفصلوا بالفعل.

  "طريق منغ دونغتشنغ.

  "لكن لديها طفل من عائلة Huo في معدتها ، لذلك لا يمكنه التخلي عن طفله." لم

  يعد الاثنان يتحدثان ، ناهيك عن أن Song Xuejiao في العائلة لم يقلوا أنهم سيفعلون ذلك. يستسلم. ثم انتظر ، ربما سيستدير كل شيء.

  لكن Huo Dewen لا تزال قلقة للغاية بشأن Song Xuejiao ، فهي في النهاية فتاة حساسة. لا تزال حامل بطفل ، لذلك بعد دخول المنزل ، قال ، "لماذا لا تعود إلى القرية معنا ، ويمكننا الاعتناء بك عندما يحين الوقت." هزت سونغ Xuejiao رأسها و قالت ، "لن أزعج ،

  في الأصل المعدة كبيرة بما يكفي. ثم أخشى أن يعود يومًا ما." لقد مثلت مشهدًا لخيانة امرأة مفتونة ، والرجلين الخشن على الجانب الآخر صدقوها على الفور ، وبدا لهم حزنًا شديدًا عليها.

  تنهد Huo Dewen: "إذن لا نشعر بالراحة عندما تكون هنا." "

  لا يهم ، هناك زوجات عسكريات سابقات يعتنين بك ، وسيأتي الأخ منغ لرؤيتك من وقت إلى آخر. قال Song Xuejiao بسيطًا جدًا ، لكن المستمع لا أعتقد أنه بهذه البساطة بعد الآن. نظر مرة أخرى إلى منغ دونغتشنغ فجأة ، ثم قال ، "أريد حقًا أن أشكرك ، دونغتشنغ."

  ارتعشت زوايا فم منغ دونغتشنغ. لماذا شعر أنه كان محميًا ضده؟

  هذا صحيح ، يجب أن يخشى Huo Dewen من أنه سيقلب زاوية ابنه. لفترة من الوقت ، كانت لديه مثل هذه الأفكار ، لكنه شعر أن Song Xuejiao يحتاج إلى وقت ليهدأ ، وأراد أن يمنح Huo Zhenting ونفسه فرصة.

  إذا عاد ، فلن أقلق بشأنه. إذا لم يعد ، فلا تلوم نفسي لكوني وقحًا. لا يقتصر الأمر على رعاية الشخص الأكبر سنًا فحسب ، بل إنه مسؤول أيضًا عن الصغيرين.

  بالطبع ، لم يقل هذا لأي شخص آخر.

  رأى Huo Dewen أيضًا أن هذا الصبي Meng Dongcheng لا يهتم بالشرب ، لكن لم يكن هناك ما يمكنه فعله ، فقد كانوا جميعًا مطلقين ، وكانوا أحرارًا في الزواج. ولكن إذا أراد البقاء الآن ، فعليه أن يجد من يرافقه ، وإلا فلن يكون ذلك جيدًا لسمعة Song Xuejiao.

  لذلك بقي منغ دونغتشنغ ، وحصل على إجازة لمدة يومين.

  لم يستسلم Huo Dewen حتى الآن ، لقد أراد أن يجد زوجته وسألها ، لكن كان عليه أن يترك Meng Dongcheng يرافقه للبحث عنه ، وأخيراً وجد الجيش ، لكن الناس هناك شعروا أن Huo Zhenting قد تغير بالفعل ، لذلك لم يكن لديهم خيار.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن