14

574 44 0
                                    



الفصل 14 الأرنب الأبيض


  "كانت تبكي كثيرًا لدرجة أنها اضطرت إلى العثور عليك."

  "حسنًا ، سأذهب وأراها."

  توقف سونغ شيوجياو عن حمل تشياو إر في هذه اللحظة ، وظل مرتبًا وخرج مع هوو جينتينج.

  بعد خروجهم من الغرفة ، ذهبوا مباشرة إلى المستشفى.قبل دخولهم ، ذهب Song Xuejiao إلى وكالة التوريد والتسويق ولم يسمح لـ Huo Zhenting بمتابعة ذلك. عندما وصلت إلى الجناح ، كانت قد رتبت بالفعل مشاعرها ، ورأت هوو شيانغشيانغ يرقد هناك وهو يبكي ، وكان هوو ديوين يتعرق ويمسكها لمنعها من الحركة.

  "شيانغشيانغ ، هل تفتقد العمة؟"

  "العمة ، أبي لن يسمح لي بالتحرك وحتى يصرخ في وجهي".

  قامت سونغ شيوجياو بتصويب وجهها وقالت: "الكابتن ، هذا خطأك ، شياو شيانغشيانغ طفل مطيع ، كيف يمكنك الصراخ في وجهها ؟" كم أنت   يرثى

  لها

  ؟ " ...

نظر رأسه إلى زوجته ، هل حقًا لا يستطيع التعامل مع هذا الموقف؟

  الشخص الذي أصيب بالاختناق بالأمس لم يعد قادرًا على التعامل معه ، لقد هز رأسه فقط ووضع أشياء Song Xuejiao جانبًا.

  "كما ترى ، لقد علمت عمتي والدك درسًا. لكن عليك أن تستلقي ، بعد كل شيء ، بطنك لم ينمو جيدًا بعد ، لذلك سيكون الأمر قبيحًا إذا تركت حفرة في المستقبل." "آه ، لا أريد حفرة.

  "

  " ثم استلقِ بطاعة وانظر ما هذا؟ "أخرجت سونغ Xuejiao حلوى أرنب بيضاء كبيرة من جيبها وهزتها أمام عينيها.

  "كاندي ، عمتي ، أريد أن آكلها."

  "مسموح بنصف قطعة حلوى فقط. يمكنك أن تأكل واحدة فقط عندما يكون العطر جيدًا".

  "نعم".

  استفسر سونغ شيوجياو قبل دخول الجناح. يمكنك أن تأكل شيئًا مقابل العادم ، فلا بأس من أكل نصف هذه الحلوى.

  في هذا الوقت ، إنها السنة الصينية الجديدة للطفل لتناول الحلوى ، وشياو شيانغشيانغ بالطبع سعيد للغاية. أشاد سونغ شيوجياو بأخذ الحلوى وابتلعتها: "شيانغشيانغ جيد جدا".

  مسح Huo Dewen على الجانب جبهته ، ولم يكن هناك ما يمكنه فعله حيال المشكلة الآن ، إذا لم يأت Song Xuejiao ، فهو ببساطة لا يعرف ماذا يفعل.

  لكن اعتقادًا منها أن Song Xuejiao لم تتناول وجبة الإفطار بعد ، طلبت من Huo Zhenting طلب بعض العصيدة.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن