13

613 44 0
                                    

قراءة الجزء 13

قراءة الجزء 13

الفصل السابق

جدول المحتويات

الغطاء

الفصل التالي

 〔إضافة إلى المرجعية〕 

مكتب الأمن العام ، أنا كسول جدًا للنظر إليك. أنت جاحد للجميل ، لقد أنقذت طفلك وأنت تعاملني بهذه الطريقة. أولئك الذين ما زالوا جنودًا لن يتنمروا إلا على نسائنا غير المسلحات. "

"..." قال كلمة فقط ، لماذا يتنمر عليها؟ حسنًا ، هل لديه مشكلة مع موقفه؟

"حسنًا ، بما أنني أغويتكم الجنود لخرق القانون ، فلن أراكم في المستقبل. لن نتواصل أبدًا مع بعضنا البعض ، اذهبوا ، اذهبوا." هوه Zhenting بقوة.

في النهاية ، ما زال لم يدرك سبب نطقه بكلمة واحدة وفجأة أصبح لا ينفصل.

"اهدأ." لقد كافح أكثر قليلاً ، لكن مرض Song Xuejiao وضعفه لا يمكن أن يساعده على التعافي ، لذلك سقطت إلى الوراء مع آه.

لم يتوقع Huo Zhenting أن تصطدم بها بشدة ، لذلك سرعان ما مد يدها لعناقها. من كان يظن أن خصر Song Xuejiao كان نحيفًا وكان جسدها خفيفًا ، لذلك عندما احتضنها ، تم الضغط عليها على الفور على صدره المنحني ، ثم حدث شيء دموي.

لأن البطل الذكر كان يخشى أن يكسر خصر الفتاة هكذا ، فقد تحرك لا شعوريًا إلى الأعلى ، لكن لديه يد طويلة وذراعان ، وسيكون من المحرج فهم هذه الحركة.

لأنه قرص كعكة محشوة على البخار لشخص ما.

المرونة الناعمة جيدة جدًا ، وقد فاجأ Huo Zhenting على الفور.

"اذهب ، دعني وشأني ، اخرج ، اخرج." لم تلاحظ Song Xuejiao حركاته الصغيرة على الإطلاق في غضبها ، لقد دفعته للخارج ثم أغلق Peng الباب.

بعد طرد الرجل ، سقطت على السرير وغرقت ، لكن فجأة فكرت لماذا أخبرت القائد الذكر بأنها لم تكن على اتصال مع بعضها حتى ماتت وجسدها بخير؟ هل يمكن أنها لم تعاقب لأنها لم تغير الحبكة؟ بعبارة أخرى ، طالما أنها لا تغادر ولا تغير حبكة القصة الرئيسية ، فلا بأس في الواقع؟

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن