الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
الصفحة التالية
الفصل 85: العديد من الهدايا ...
ربما يكون يوم رأس السنة الجديدة هذا هو أكثر الأيام ازدحامًا. لحسن الحظ ، ليس لدى عائلة Huo أي أفراد من العائلة المباشرين ، لذلك لم يخرجوا لتقديم تحيات السنة الجديدة. فقط Huo Xiangxiang دفع تحيات السنة الجديدة إلى Song Xuejiao و Huo Zhenting رسميا.أعطتها Song Xuejiao مظروفًا أحمر كبيرًا بقيمة 100 يوان ، مما أذهل Huo Dewen ، وقالت ، "هذا مستحيل ، كيف يمكنها قبول الكثير من المال في مثل هذه السن المبكرة." لا يزال من الممكن اعتبارك الخاطبة الصغيرة
بيني و Huo Zhenting ، يمكنها بالتأكيد أن تأخذ المال. بالإضافة إلى أنك فتاة كبيرة ، عليك شراء الملابس والزهور ، عمي ، لا تعرف كيف تلبس الفتيات ، لماذا لا تأخذها من الأفضل شرائه ".
" إذن فأنت لست بحاجة إلى إعطائي المال. "
" لا تكن في الطريق ، عمي ، Jiaojiao يحب Xiangxiang فقط ، لذا ما المشكلة في إعطاء بعض المال لإنفاقه؟ إنه ليس كل عام. بعد كل شيء ، نحن أيضًا لا يمكننا العودة كل عام للاحتفال بالعام الجديد. "بعد أن قال Huo Zhenting هذا ، لم يقل Huo Dewen أي شيء أكثر ، وسيعودون أقل فأقل في المستقبل ، بعد كل شيء ، سيكون لديهم حياتهم الخاصة عندما يكبر الأطفال.
على الرغم من أنه و Huo Zhenting يطلق عليهما الأعمام ، إلا أنهما مثل الأخوة في الواقع ، لكن من المحزن دائمًا أن تشعر بأن الكتاكيت البالغة على وشك الطيران.
"عمي ، ما يعنيه Zhenting في الواقع هو أنه قد يذهب للدراسة في العام المقبل ، وسوف يستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك قد لا يكون حراً في العودة." كان Song Xuejiao خائفًا من رغبة Huo Dewen في ذكر ذلك بسرعة كبيرة جدًا. .
"هذا صحيح ، فالدراسة شيء جيد ، وليس سيئًا." كان Huo Dewen سعيدًا بالفعل من أجلهم ، ولكن عندما اعتقدوا أنه سيكون بمفرده لرعاية ابنته بعد مغادرتهم ، لم يستطع إلا أن يشعر بعدم الارتياح .
وقال هوو جينتينج ليس غبيًا: "عمي ، ليس من السهل على المرأة أن تحبك لسنوات عديدة ، شيانغشيانغ تحتاج أيضًا إلى أم ، لماذا لا تفكر في الأمر." إنه حدث عمي مدى الحياة ، ولا يمكنه الاعتناء به كثيرًا.
"أعلم ، سأجد طريقة للقيام بذلك." أومأ هوو ديوين وقال.
لكن سونغ شيوجياو كانت تعلم جيدًا في قلبها أنه من غير المجدي أساسًا أن يقول رجال عائلة هوو ذلك. لن يتخذوا مثل هذه الخطوة الصغيرة إلى الأمام عاطفياً. عاقلة.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1