20

599 35 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 20 لا أريد أن أزعجك


  "ماذا؟" ذهل الجميع بعد سماع هذا البيان ، ولم يخطر ببالهم أبدًا أنها ذهبت إلى الكابتن هوو.

  كان Huo Zhenting غاضبًا أيضًا ، وقال: "ألا يمكنك أن تشرح لهم هذا؟"

  صرخت Song Xuejiao بصوت ضعيف ، وقالت بصوت ضعيف: "لا أريد أن أزعجك." مع العلم أنها ذهبت إلى مكان Huo Zhenting بعد لقد خرجت من العمل ، سيكون هناك بالتأكيد بعض الشائعات.

  ولكن عندما سمع هذا ، شعر هوو زينتينغ كما لو أن قلبه قد أصيب بشيء ، مؤلم قليلاً وقليل من الألم ، هو ، وهو رجل كبير ، لم يفهم مزاجه على الإطلاق ، لقد تصرف فقط دون وعي وفقًا لغريزته .

  وضع الشخص ، وخلع معطفه ووضعه على Song Xuejiao ، وسار نحو Tao Hong وقال ، "الرفيق الشاب المتعلم ، سمعت أنك قد قرأت كتبًا كبيرة في المدينة. ألا تعلم أنه يمكنك لا يصنعون ملابس الآخرين بدون دليل؟ "حسنًا؟ أم تعتقد أنه يمكنك أن تعيش حياة جيدة هنا بعد دفع الناس إلى الموت؟"

  ارتجفت تاو هونغ لفترة من الوقت ، ولم تستطع ساقاها إلا أن ترفرف ، وهي قال على الفور: "لا ، لا ، لم أكن أعرف أنها ذهبت إلى منزلك حسنًا." "

  نظرًا لأن هذا هو الحال ، إذن يجب أن تفهم ما يجب عليك فعله؟" تم تفعيل الردع بالكامل ، ولم يتحمل تاو هونغ هو - هي. أتت على الفور إلى Song Xuejiao وقالت ، "حسنًا ، كنت أتحدث فقط عن الهراء دون معرفة الحقيقة ، لذلك لا تفكر كثيرًا

  في الأمر." المال؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنا خائف أنه لن يكون لديك ما تقول ، لماذا يجب أن أبقي الأمر سراً؟ سأدعك تتخذ الترتيبات ، ولكن كيف يمكن للكابتن هوو أن يدعك تتحدث بشكل عرضي كجندي؟ "بكت سونغ Xuejiao قليلاً بعد أن أنهت حديثها ، مما جعلها تستمع إلى Huo Zhenting شعرت بالنعومة في صوته. قلب.

  "ألم تنشرها للتو عندما لم يكن لديك شيء تفعله من قبل؟" لم تكن تاو هونغ خائفة من سونغ شيوجياو ، ولم تستطع فهم مظهرها الصالح والمذهل ، لذلك لم تستطع إلا أن تأنيبها.

  "أوه؟ هل لديك أي دليل؟ إذا كان لديك دليل ، يمكنك أن تشير إلى ذلك. إذا لم يكن هناك دليل ، فأنت تقوم بتشويه سمعة الجنود". ليس من السهل استفزاز Huo Zhenting ، رغم أنه كجندي ، لا يستطيع لديهم نفس المعرفة التي تتمتع بها هؤلاء النساء ، لكنه لا يستطيع أن ينظر بازدراء إلى الآخرين ليقولها. حتى لو نشرت هذه الفتاة الصغيرة حقًا عن نفسها ، فهي صادقة الآن ، لذا يجب عليها بالطبع التحدث نيابة عنها.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن