88

98 8 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 88 - أغراض مختلفة ... 1/2


  لكن Huo Zhenting لم يأت للسفر ، لقد جاء فقط لعناق زوجته والاسترخاء. لذلك ، عندما دخلت السرير ، عانقت شخصًا ، وقبلته ، وعانقته ورفعته عالياً ، ناهيك عن مدى سعادتي. إلى جانب حقيقة أن زوجة ابنه متعبة وصادقة ، فهو نشط للغاية ويغمر الآخرين.

  عندما كان الطعم لذيذًا ، طرق أحدهم الباب ، وكان غاضبًا لدرجة أنه كاد يضرب السرير. لكنه ما زال يرتدي البنطال الكبير عدة مرات وذهب ليفتح الباب ، لكن قبل أن يفتح الباب ، غطى زوجة ابنه بإحكام لدرجة أنه حتى شعرها لم يكن مكشوفًا.

  عندما فتحت الباب ، كنت أكثر اكتئابًا ، وتبين أن أفرادًا من مكتب الأمن العام.

  "ما الأمر؟"

  "هذا الرفيق ..." كان الرفاق في مكتب الأمن العام أيضًا محرجين ، لأن الطرف الآخر بدا وكأنه يقوم ببعض التمارين الشاقة الآن ، وكان العرق لا يزال يقطر على وجهه ، وهناك كان لا يزال هناك الكثير من الدم على صدره ، وبصمتان صغيرتان جديدتان على قدميه.

  "مرحبًا ، شخص ما أراد الإبلاغ عنك وعن حبيبك ... لقتل طفلها ، هل يمكنك الذهاب معنا إلى مركز الشرطة الآن؟" لماذا هناك الكثير من الضغط؟

  "انتظر." أغلق Huo Zhenting الباب ، وعلم Song Xuejiao من الداخل بالفعل ، لذلك كانت ترتدي ثوبًا على جسدها.

  لقد حفظوا بطاقات هوياتهم ، وتبعوها بطاعة إلى مكتب الأمن العام ، ثم ألقى Huo Zhenting مجموعة من بطاقات الهوية عليهم دون أن ينبس ببنت شفة.

  الأول هو شهادة الضابط العسكري ، ثم شهادة زواج الاثنين ، ثم شهادة الطالب Song Xuejiao وما إلى ذلك.

  بعد قراءة كل هذا ، ليس لدى مكتب الأمن العام ما يسأل عنه ، وأنا أعرف من أين جاء الضغط الآن. الشخص الذي أمامي هو هوو جينتينج. الشكل الأصلي في الفيلم هو بطل قتال قوي للغاية وهو ضابط. لذلك ، لا توجد طريقة لإزعاج مواطن تافه لمثل هذا الأمر التافه. أهم شيء هو أن كلاهما يحمل شهادات ، حتى لو بدت قديمة بعض الشيء ، فهي لا تزال معقولة وقانونية.

  أما بالنسبة لكونهم هم من قتلوهم ، فهذا مستحيل أكثر. بعد سؤال الناس من حولهم ، عرفوا أن Huo Zhenting كان ينقذ الناس بالفعل في ذلك الوقت ، وكانت زوجته تقوم أيضًا بمسؤوليتها الخاصة في توفير الإسعافات الأولية ، لذا فإن الاثنين ليس فقط أنه ليس بطلاً يقتل أو ينقذ الناس ، إنه فقط أن هذا الشخص لم ينقذه ، لذلك أخطأ وأزعجه.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن