2

1.2K 62 4
                                    


  بالطبع ، الشيء الأكثر جاذبية في بطل الرواية الذكر هو أنه يتمتع بإحساس قوي بالمسؤولية وهو رجل عادي ، رجل حقيقي. مات والديه صغيرين ، ولم يكن هناك سوى اثنين من الأعمام وبنات أخته في الأسرة. لقد عاد لزيارتهم فقط ، وفي نفس الوقت أعطاه القائد إجازة طويلة للتعامل مع مشاكله الشخصية.

  ولكن كيف يتعامل الرجلان الكبيران معها؟

  بعد أن علمت Song Xuejiao بهذا الأمر ، شعرت أن فرصتها قد أتت ، فطالما أصبحت زوجة عسكرية ، كان يرسل لها بدلها وتذاكرها كل شهر ، ولن تضطر إلى القيام بأي عمل آخر. إلى جانب القبطان الذي يعتني به ، يجب أن يكون ذلك اليوم أسهل بكثير.

  لذلك خرج سونغ شيوجياو الأناني من الحفرة ، والتقى هوو جينتينج بطرق مختلفة ، ونشرها بجرأة.

  لكن Huo Zhenting قد خمّن بالفعل غرضها بعد تلقي تلميحات مختلفة من عمه ، لذلك اختبأ بطرق مختلفة.

  قبل ثلاثة أيام فقط ، التقت سونغ شيوجياو بالرئيس الذكر عندما كانت تحصد القمح ، وأرادت نشره كإهداء. شعرت أنها صغيرة وجميلة ، ولن يستطيع أي رجل تحملها إذا خلعتها حقًا؟

  كانت لديها الشجاعة للصعود والخلع أثناء التحدث ، لكن البطل استدار وغادر ، ولم يستغلها على الإطلاق.

  في حالة من اليأس ، ذهبت لتمزيق ملابس شخص ما ، ولكن تم إلقاؤها على بعد أمتار قليلة من ذراع الجندي ، ثم جاءت سونغ Xuechun غير المحظوظة إلى هنا ، وغيرت اسمها على الفور إلى Song Xuejiao.

  لعنة ، يا لها من شخصية سخيف.

  رمت اللحاف ، سمعت صوتًا لطيفًا يقول ، "جياوجياو ، لقد وضعت عصيدة الثمالة على رأسك ، تذكر أن تأكل عندما تشعر بتحسن."

  "نعم." المضيفة هي المضيفة ، والصوت لطيف للغاية ويهتم بها. ومع ذلك ، فإن المكيدة عميقة جدًا أيضًا ، على الأقل جيدة جدًا في الحياة. عندما تعرضت أختها الصغرى لسمعة سيئة ، حاولت فقط إقناعها ، وعندما يثرثر الآخرون ، كانت تختبئ وتستمع وتتنهد.

  بالتفكير في سمعة أختي السيئة ، فهي المرأة التي يحلم جميع الرجال في الفريق بالزواج منها. الفجوة ليست كبيرة جدًا؟ عندما قرأت الكتاب ، اعتقدت أنه لا يوجد شيء خطأ في قيام البطلة بذلك ، كانت فقط أحمي نفسها ، لكنني الآن أشعر بذلك ، هاها ... من الصعب قول ذلك.

  "ما نوع السيدة التي تتظاهر بها؟ الجميع يعملون وأنت تكذب هنا ، كما لو كنت قد عانيت من إصابات متعددة. ألم تسقط للتو ، ودع رئيس هوو يرسلها مرة أخرى ، ومن يدري ما إذا كان ذلك فاشلاً . "

  "أرى ، أنا فقط أنتظر الآخرين ليأتوا ويروا."

  "انها جميلة."

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن