28

567 31 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 28 ثلاثة فصول في واحد 1/3


  بعد تلقي القلم ، تركت Song Xuejiao قلبها أخيرًا. فقط عندما كانت على وشك الركوب ، انطلق Huo Zhenting فجأة ، وفتح ممر الدراجات: "أنت تجلس في الخلف ، وسأغادر السيارة من أجلك بعد فترة. "فقط ابق حيث أنت."

  "هاه؟" ألم تواعد بعد؟

  "سأساعدك في العمل عندما تعود ، ولكن عليك الانتظار حتى الليل ، حتى لا تكون مدينًا بنقاط عمل." "لست بحاجة

  إلى العمل." إذا كان ذلك ممكنًا ، فسيكون الأمر أكثر عملي لإيجاد مكان للعناية بها.

  "تعال." يعتقد Huo Zhenting أن الطفل الصغير يعرف أنه يشعر بالأسف تجاهه.

  "لماذا أنت مستبد للغاية؟" ألن يكون من الجيد أن تكون لديك علاقة جيدة ، قلبي متعب للغاية.

  "..." يجب أن يكون الشيء الصغير خجولًا ، وتحمر وجهه. بعد كل شيء ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أحمل فيها فتاة على دراجة ، لذلك كان في الواقع متوترًا للغاية.

  لكن سونغ شيوجياو رأى عينين ثابتين واضطر لم يكن أمامه خيار سوى الجلوس في مؤخرة السيارة وعانق خصره بغضب.

  لأنها كانت غاضبة ، لم تستطع التفكير في أي شيء آخر.

  لكن الآخرين كانوا يفكرون ، شعر Huo Zhenting أن خصره كان خدرًا بعض الشيء ، وأراد أن يفعل شيئًا أكثر أهمية ، وشعر أنه ليس لديه مكان يستخدم طاقته.

  إذا كان ذلك ممكنًا ، لديه رغبة قوية في التحرك للأمام والخلف بدلاً من جنبًا إلى جنب.

  لكن لم تكن هناك طريقة أخرى ، فركب الدراجة وسار إلى الأمام ببطء. يبدو من الجيد أن تشعر بيد صغيرة تلامس خصره.

  بعد فترة ، نزل العرق على وجهه ، وشعر أن هذا لم يكن متعة بل تعذيب. أراد أن يحرك اليد الصغيرة لأسفل ، لكنه لم يجرؤ.

  أراد أن يرفع الشخص إلى الأمام ليجلس ، لكنه لم يجرؤ.

  بعد رمي نصف المسافة ورميها ، لم يستطع تحملها بعد الآن ، وتوقف وقال: "عد بنفسك". ثم غادر دون أن ينظر إلى الوراء ، واندفع مباشرة إلى الغابة بخطوات عاصفة. هناك نهر صغير هناك ، القفز إليه يمكن أن يكون أكثر برودة.

  صُدمت Song Xuejiao للحظة ، كيف أساءت إليه ، لماذا بدت غاضبة؟ خلاف ذلك ، لماذا تذهب بهذه السرعة ، وصولا إلى الغبار آه.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن