18

547 34 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 18 أنت تنزف


  في الأصل ، خططت Song Xuejiao لإغواء البطل الذكر عندما أتت إلى هنا هذه المرة ، لذلك كانت ترتدي فستانًا صغيرًا محلي الصنع فقط تحت قميصها ولا شيء آخر. في هذا الوقت ، الثوب الصغير ليس صدرية ، بل قطعة من القماش ، وحزامان مخيطان معًا ، والجانب عبارة عن حبل ، يستخدم لربطه ولعب دور التغطية. ومع ذلك ، لا يوجد شيء قطني في المقدمة ، ولا توجد ممسحة فولاذية تحتها ، إنها مجرد قطعة صغيرة من الملابس.

  ومع ذلك ، فإن سرة الخصر مكشوفة أسفل الكتفين.

  إذا لم يكن مثل هذا في عصرها ، لكن في هذا العصر كان الأمر ملفتًا للنظر تمامًا.

  "أوه!" لم تلاحظ Song Xuejiao أن أزرارها قد تم فكها ، وفركت مؤخرة رأسها ، مما تسبب في الألم قليلاً. لكن من زاوية عينها ، رأت البطل يندفع مسرعًا بهزة ، كانت مرتبكة بعض الشيء ، فقامت ووجدت ملابسها مفتوحة.

  مرحبًا ، إنه رجل نبيل. سيكون رائعًا إذا كان لديه حمالة صدر. هل سيكون قادرًا على ربطه؟

  لكنه يظهر أيضًا أن البطل ممتنع ، ولديه مثابرة حقًا.

  يبدو من الصعب بعض الشيء لف الملاءات بسلام.

  قامت بصمت بتثبيت أزرار ملابسها ، ثم شعرت أن البطل قد هرب الآن ، فمن ستغويه؟ لذلك أخذت صانع بوت واستعدت للتراجع. ولكن ، إذا كنت تريد المغادرة ، فعليك إخبار المالك. لقد رأت أن Huo Zhenting ليس لديه مطبخ ، لذلك خرجت ، لكنها رأت شخصًا يقف تحت شجرة يدخن سيجارة ، بوضعية جيدة.

  "الكابتن هوو ، أنا ... سأرحل ، آه ... أنت تنزف."

  حتى من مسافة بعيدة ، رأيت خطًا أحمر يتدفق أسفل أنف رجل صلب مستقيم ، ما رأيك ، هذا كل الدم ، أليس كذلك؟

  مدّ Huo Zhenting يده ومسح وجهه حتى كان الظلام شديدًا لدرجة أنه لم يستطع أن يصبح أكثر قتامة.لوح بيده على عجل وأخرج منديله لتغطية أنفه ، خوفًا من أن يراه Song Xuejiao ويستدير.

  شعرت سونغ شيوجياو أن خيطًا في عقلها انكسر فجأة ، وفجأة لم تخاف من البطل الذكر ، لأنها شعرت أنه لطيف للغاية الآن.

  كل الامتناع والجهل للعالم يتظاهر به. لكن ما فائدة التظاهر ، الجسد صادق للغاية.

  ليس من الصعب الإغواء ، أكثر من ذلك بقليل ، قد يكون قادرًا على ممارسة الجنس السلمي مع نفسه. صمت بادرة هتاف في قلبي ، وأكلت الأواني أثناء المشي ، لم يكن الطعم سيئًا.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن