26

517 30 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 26 مهارات البطل


  لكن عندما رأى أنه اقترب منه عمدا هكذا الآن ، ثم همس بصوت مرتجف: "أنا خائف." إذا كان المالك الأصلي قد قام بمثل هذه الحركة المصطنعة من قبل ، لكان Huo Zhenting قد استدار وركض ، لكنه يواجه أمامه ، ظن أنه اقترب منه وقال: "لا يوجد أحد هنا". أذناه لا تزال تعمل.

  لم تحب Song Xuejiao فعل هذا النوع من الإغواء ، وكانت هذه هي المرة الأولى اليوم التي اعتقدت فيها أنه ممتع للغاية. لذا مثل طفل ، سحب ملابس البطل وقال بغنج: "أنت بعيد جدًا." في الواقع ، إن حمل البطل يشعر بالأمان تمامًا ، بعد كل شيء ، في الكتاب كله ، قوته لا مثيل لها.

  علاوة على ذلك ، قاتلت بشدة من أجل هذين الجدّين الصغيرين اللذين لم يكن لهما ظل.

  كان Huo Zhenting غير واضح قليلاً ما إذا كانت هذه الفتاة الصغيرة خجولة أم جريئة ، ربما لم تكن شخصًا عالق بين ذراعي شخص ما. هل تقترب من نفسك طوال الوقت بسبب الخوف؟ لكن الجو الحالي جيد حقًا ، جيد جدًا لدرجة أنه حتى هو نفسه لا يتحمل إزعاجه.

  قام بتمديد ذراعيه ليلف ذراعيه حول جسده الصغير إلى حد ما ، وشعر وكأنه قد تسمم ، وأصبح جسده كله ساخنًا على الفور ، وحتى عقله كان خارج نطاق السيطرة قليلاً.

  بصفته شخصًا نباتيًا لأكثر من 20 عامًا ، فهو يعرف ما يريد القيام به ، لكنه حذر نفسه دائمًا من أنه جندي ، ويجب ألا يفعل مثل هذه الأشياء غير اللائقة. لذلك قمعت نفسي بالقوة ، لم أستطع إلا أن أعانق ولكن لا آكل.

  خططت Song Xuejiao في الأصل لإنجاب طفل في هذه الحالة ، لكنها أصيبت بالاكتئاب عندما لم يحركها.

  لقد أرادت حقًا أن تقول ، إذا كنت رجلاً ، يمكنك التخلص بسرعة من سيدتي العجوز.

  ومع ذلك ، فإن الطرف الآخر هو حقًا رجل ضخم ، رجل ضخم صعب ، يمكنها أن تشعر بذلك ، لكن ضبط النفس لدى سيده جيد حقًا.

  صفق له Song Xuejiao بصمت في قلبها ، لكنها لم تستطع الضغط على هذا الرجل ، لقد كانت ببساطة مهمة مستحيلة.

  لكنه في هذه اللحظة دفعها فجأة بعيدًا عن ذراعيه وقال: أيها الشخص!

  كيف يمكن أن يكون هناك أناس في منتصف الليل حتى لو كانت هناك أشباح.

  "سأخرج وألقي نظرة."

  "لا ، لا تذهب ، يمكنني أن أتبعك."

  لا ترميها في السقيفة السوداء ، ستكون خائفة حتى الموت.

  لم يكن أمام Huo Zhenting أي خيار سوى أن تمسك بيدها الصغيرة وتخرج ببطء من السقيفة ، فتراجع واختبأ خلف السقيفة ، واختبأ Song Xuejiao أيضًا مع القليل من "الذنب". ولكن بعد خط رؤية Huo Zhenting ، رأت أنه كان هناك بالفعل شخصان أسودان يسيران ببطء نحو المقبرة ، وكانا يتحدثان أثناء المشي.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن